أخبار ساخنةالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

ميزة Face ID في آيفون 8 قد تعمل أثناء وجود الهاتف بشكل مسطح

كشف المطورون اليوم عن آخر المعلومات من برمجيات HomePod، والتي تتعلق بميزة التعرف على الوجه Face ID في آيفون 8 القادم والذي من المعتقد أن الشركة ستُطلق عليه اسم Pearl، حيث يُشير التقرير إلى جزء متعلق بدعم ميزة التعرف على الوجه حتى إذا تم وضع الجهاز بشكل مسطح على الجزء الخلفي.

Face ID on the iPhone 8


اعلان





وهذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها أن تقنية آبل Face ID ستعمل حتى عند وضع الجهاز في الوضع الأفقي المسطح، وأوضح تقرير Bloomberg في وقت سابق هذا العام أن آبل قد طورت من السرعة والدقة في تقنية Face ID.

فقد ذُكر في التقرير أن سرعة المستشعر ودقته هي النقاط المحورية لتلك الميزة، حيث يمكنه مسح وجه المستخدم وفتح الآيفون في جزء من الثانية، كما أنها مصممة للعمل حتى لو كان الجهاز في وضع مسطح على طاولة دون الحاجة لتقريب الهاتف من وجهك.

ومع ذلك لا يزال من غير الواضح كيفية عمل هذه الميزة، ويعتقد أن تقنية Face ID تستخدم الأشعة تحت الحمراء للكشف والتعرف على الوجه، والتي من شأنها أن تسمح بالتحقق من الوجوه حتى أثناء وجودها بزوايا مختلفة بالنسبة للهاتف.

وقد لوحظ أن برمجيات HomePod ذكرت عبارة “APPS_USING_PEARL”، والتي يبدو أنها تشير إلى دعم تطبيقات الطرف الثالث لتلك الميزة.

بالإضافة إلى وجود إشارة إلى شيء يسمى “PEARL_AUTOLOCK”، وهو ما يبقى غير مفهوم حتى الآن ولكن التوقعات تشير إلى أنه يمكن أن يكون إجراء أمن إضافي من شأنه أن يقوم بقفل الآيفون تلقائيًا إذا كشف عن وجه غير مسجل.

المصدر

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *