سوارة وساعات

شائعات: Garmin تكشف عن ساعة Vivomove HR بمعرض IFA

ظهرت شائعات أن شركة Garmin ستقوم بالإعلان عن ساعة Vivomove HR بمعرض IFA هذا العام، وقد قام المُسرب الشهير Evan Blass مؤخرًا بتسريب بعض المعلومات التي من ضمنها اسم الجهاز وبعض التفاصيل عن الإعلان.

Garmin Vivomove HR


اعلان





لا يوجد الكثير من المعلومات المتعلقة بالساعة بعد؛ لكن يمكننا معرفة بعض التفاصيل من الصورة المُسربة. حروف HR في اسم الساعة تُشير لكلمة Heart Rate أي معدل ضربات القلب، حيث ستأتي الساعة بمستشعر لمعدل ضربات القلب في الجزء الخلفي والذي يظهر في الصورة. أيضًا يبدو أن هذه الساعة ستأتي ببعض مميزات الساعات الذكية، حيث يظهر على الشاشة الأمامية إشعار لرسالة مع علامة “x” التي ستسمح للمستخدم بإغلاق الإشعار، وعلى الجانب الآخر نجد علامة للرد. لكننا لا نعرف ما إذا كانت الساعة ستأتي بلوحة مفاتيح لمسية لكتابة الرد أم سيكون هناك إمكانية لاستخدام الصوت والتحدث للساعة لتقوم بالكتابة تلقائيًا، أم سيكون هناك مجموعة من الرسائل المُعدة مُسبقًا ليقوم المستخدم باختيار إرسال رسالة من بينها عن طريق الضغط على الرسالة المرغوبة.

من الواضح أن الساعة ستأتي ببعض مميزات الساعات الذكية؛ لكن من غير الواضح ما إذا كانت ستأتي بنظام تشغيل صممته Garmin خصيصًا للجهاز، فالساعة لا تبدو مثل ساعات أندرويد لذا فمن المرجح أن تكون تعمل بنظام تشغيل خاص بالشركة.

وقد لا تكون ساعة Vivomove HR هي الساعة الوحيدة التي ستظهر بمعرض IFA، فهناك شائعات ظهرت في 9 أغسطس لساعة Garmin Vivoactive 3 بتصميم مشابه؛ لكن ليس من المؤكد ان تقوم Garmin بالإعلان عن الساعتين في IFA.

ساعة Vivomove HR ستأتي بهيكل معدني، وسيكون السوار قابل للتبديل حيث يظهر مزلاج صغير لتحرير السوار على جانبي عروات الساعة.

ولا يوجد أي معلومات حتى الآن عن سعر الساعة؛ لكن إذا تم الإعلان عنها بمعرض IFA فغالبًا ما ستُعلن Garmin عن هذه التفاصيل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق