تقنيات متفرقة

تسريبات مصورة تكشف عن تفاصيل هاتف Google Pixel Fold

لقد سمعنا كثير عن الهاتف الذكي القابل للطي الذي تعمل عليه جوجل في الآونة الأخيرة، ووفقًا لتسريب جديد اليوم، سيتم تسميته Pixel Fold.

ويبدو أن الهاتف لا يزال تحت طور الإعداد، وهو حاليًا أحد “أكثر مشاريع جوجل السرية على الإطلاق”، ويُزعم أنه سيتم إطلاقه في شهر مايو المقبل مع Pixel Tablet.

نتوقع الكشف عن الهاتف في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين I/O، نظرًا لأنه يُعقد دائمًا في شهر مايو. وسيكون هناك إصداران باللون الأبيض والأسود.

والآن، تم تسريب صور تكشف عن تفاصيل هذا الهاتف الذكي.

تدعي المصادر ان هاتف Pixel Fold سيكون له “أداء Pixel-esque المعتاد” وكاميرا Pixel الرئيسية. وشددت أحد المصادر على أن الجهاز سميك وثقيل للغاية.

كما تم الكشف عن سعر الجهاز والذي يبلغ 1799 دولارًا. هذا هو السعر الذي تم إطلاق Galaxy Z Fold4 من سامسونج به في الولايات المتحدة في شهر أغسطس، ونذكر ذلك لأن هذا سيكون المنافس الرئيسي لـ Pixel Fold في المستقبل المنظور.

ومع ذلك، بحلول الوقت الذي يصل فيه هاتف جوجل القابل للطي أخيرًا إلى الاسواق، سيحصل Galaxy Z Fold4 بالتأكيد على الكثير من الخصومات، لذلك يبقى أن نرى ما إذا كان Pixel Fold سيضم مميزات تجعل سعره مناسب له.

وعلى ما يبدو، فإن شريط الكاميرا في Pixel Fold ليس واسع النطاق مثل الموجود في Pixel 7 و 7 Pro، لأنه لا يصل إلى الحواف. وهناك نوعان من الكاميرات الامامية 9.5 ميجابكسل، واحدة داخل الفتحة مثقوبة في الشاشة الخارجية، والأخرى على الجانب الأيمن من الحافة العلوية الكبيرة بشكل غريب للشاشة الداخلية.

يحتوي زر الطاقة على مستشعر بصمات مدمج، وهناك مكبران للصوت؛ أحدهما في الجانب العلوي والآخر في الأسفل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *