نظارات الواقع الافتراضي

سوني تقدم تخفيض لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR

كشفت اليوم شركة سوني عن أحدث تخفيضاتها والخاصة هذه المرة بنظارة PlayStation VR ستصبح بسعر 399$، والمنتظر أن يشمل هذا السعر نظارة الواقع الافتراضي الأساسية بالإضافة إلى كاميرا بلايستيشن والتي كانت تطرح بسعر 59$.
لتطرح سوني هذا التخفيض بعد أن كان بـ 449$ والتي كانت تعد ضمن المجموعات الأكثر تكلفة، بالإضافة إلى هذا أعلنت سوني عن تخفيض جديد للحزمة التي تتضمن نظارة الواقع الافتراضي والكاميرا بالإضافة إلى ووحدتين من PlayStation Move، ومجموعة PlayStation Worlds والتي تقوم بإنتاجها شركة سوني لتكون بسعر 449$.

Sony PlayStation VR
ففي البداية تم الإعلان عن نظارة بلايستيشن بسعر 399$، ولكن منذ أن بدأت الحاجة إلى استخدام الكاميرا الخارجية وكان السعر الحقيقي مرتفع عن الإصدار، هنا بدأ بعض تجار التجزئة في الإعلان عن بعض الحزم الترويجية مضافا إليها الكاميرا مجانا بوقت سابق من هذا العام،


اعلان





ولكن الآن من الواضح أن شركة سوني قامت بالتخفيض الأكبر، بعد أن أعلنت Oculus Rift الشهر الماضي عن تخفيض دائم لنظارتها لتصل إلى 499$.
الجدير بالذكر أن الثلاث نظارات للواقع الافتراضي شهدت تخفيضا هذا العام، والذي حصدت خلاله نظارة Vive على تخفيض متواضع للغاية لتصل إلى 599$ الأسبوع الماضي، ولكن تظل نظارة سوني حتى الآن هي الأكثر جاذبية للمستخدمين.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق