تقنيات متفرقة

أبل تدرس توسيع نطاق أجهزتها القابلة للارتداء مثل الحلقات الذكية للتنافس مع Galaxy Ring من سامسونج #MWC2024

قد لا تكون أحدث الأخبار حول مستقبل الأجهزة القابلة للارتداء في شركة أبل مفاجأة للبعض، حيث يُنظر إلى الحلقات الذكية على وجه الخصوص بشكل متزايد على أنها الشيء الكبير التالي في تتبع الصحة على مستوى المستهلك، مثل مستوى الجلوكوز في الدم وضغط الدم ومراقبة معدل ضربات القلب.

ويقال إن شركة أبل لا تزال تفكر في إطلاق حلقتها الذكية من الجيل الأول من أجل جذب المعجبين المهتمين بهذه الميزات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضًا أن يتناسب هذا النوع من ملحقات الطرف الأول مع نظام أبل البيئي بطرق أخرى، بدءًا من أحدث طريقة لفتح قفل آيفون إلى شكل إضافي من التحكم في Vision Pro.

في هذا الصدد، يفترض مارك جورمان أن هذا المنتج الذي يمكن أن يُطلق عليه اسم “iRing”، على الرغم من احتمالية وجود شيء مثل Apple Ring بنفس القدر.

كما يشير مراسل بلومبرج الآن أيضًا إلى أن الشركة تفكر في الدخول في لعبة النظارات الذكية، مرة أخرى، كبديل أكثر سهولة ومألوفًا لكل من AirPods وiPad مقارنة بـ Vision Pro مجتمعة، فمن المدهش أن الشركة لم تفعل ذلك.

في الواقع، يقال إن الحلقات الذكية لا تزال في مراحل مبكرة للغاية من التطوير في الوقت الحالي، مع وجود مخاوف مثل عمر البطارية الذي يعيقها.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الاحتمالات أقل غرابة من بعض المفاهيم الأخرى التي يتم طرحها في أبل في الوقت الحالي، حيث يبدو أن بعض الأشخاص داخل الشركة يفضلون تصنيع AirPods مع الكاميرات بدلاً من ذلك.

يُعتقد الآن أن جهاز Galaxy Ring من سامسونج سيظهر لأول مرة في برشلونة خلال حدث MWC 2024.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *