أخبار ساخنةإشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقارير عن وجود ماسح بصمة مدمج بالشاشة في جالكسي Note 9

عندما أصدرت سامسونج هاتف جالكسي S8 قامت بوضع ماسح البصمة على الجزء الخلفي من الهاتف بجانب الكاميرا الخلفية، وهو التصميم الذي من المتوقع أن تستخدمه سامسونج في عدة أجهزة أخرى.

فوفقًا لتقارير فأن سامسونج ستُبقي ماسح البصمة في الجزء الخلفي للأجهزة الحالية، ومن المتوقع أن يأتي هاتف جالكسي S9 أيضًا بماسح بصمة خلفي عند إصداره العام المقبل؛ لكنها تهدف لوضع ماسح البصمة المدمج تحت الشاشة في جهاز جالكسي Note 9.


اعلان





Note 9

وقد اختارت الشركة وضع ماسح البصمة في الجزء الخلفي من هاتف S8 في آخر وقت بسبب صعوبات في تطوير ماسح بصمة تحت الشاشة، وهي ليست الشركة الوحيدة التي واجهت صعوبات في هذا الأمر؛ فمع اتجاه مصممي الهواتف لاستخدام شاشات كاملة من الحافة للحافة فكان يجب عليهم أما نقل ماسح البصمة للجزء الخلفي أما دمج وظيفته في الشاشة. وهناك شائعات عن عمل آبل على ماسح بصمة مدمج بالشاشة لهاتف آيفون القادم؛ لكن تقرير أخير يُشير إلى ان الشركة قد لا تقوم باتخاذ هذه الخطوة في النهاية وستستخدم زر فعلي بدلًا من ذلك.

وبسبب ذلك فأن التقارير لا تُرجح استخدام سامسونج لهذه التكنولوجيا قريبًا، وسيتم التركيز في جهاز جالكسي S9 على ماسح القزحية والكاميرا المزدوجة، فالشركة ليست مضطرة للمخاطرة واستخدام ماسح البصمة تحت الشاشة بسرعة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق