التطبيقاتتقنيات متفرقة

تطبيق جوجل للخرائط سيساعدك الآن لإيجاد مواقف السيارات

تحاول جوجل تسهيل الأمر على مستخدمي تطبيق الخرائط على أجهزة أندرويد لإيجاد موقف لسياراتهم، فعند الوصول لوجهتك عليك الضغط على خيار find parking أي إيجاد موقف للسيارة والذي سيقدم قائمة بأماكن الوقوف القريبة ومرائب السيارات. وحين تصل ستقوم الخرائط بتوجيهك تجاه مكان الإيقاف المحدد، بالإضافة لمنحك اتجاهات السير من المرأب أو مكان الإيقاف لوجهتك.

Google Maps


اعلان





في الوقت الحالي تتوفر هذه الميزة على تطبيق الخرائط لأجهزة أندرويد فقط، وبدأ طرحها في 25 مدينة أمريكية وهي أتلانتا، بوسطن، شارلوت، شيكاغو، كليفلاند، دالاس فورت ورث، دس، دنفر، ديترويت، هيوستن، لوس أنجلوس، مينيابوليس – سانت بول، نيويورك، أورلاندو، فيلادلفيا، فينيكس، بيتسبرج، بورتلاند، سان دييجو، ساكرامنتو، سان فرانسيسكو، سياتل، سانت لويس ومدينة تامبا.

بالإضافة لذلك فقد أعلنت جوجل أنها ستقوم بتوسيع أيقونات parking difficulty أي “الصعوبة في إيجاد موقف للسيارات” التي تم إضافاتها لتطبيقات iOS وأندرويد في وقت سابق من هذا لعام لـ 25 مدينة أخرى وهي أمستردام، كوبنهاجن، برشلونة، كولونيا، دارمشتات، دوسلدورف، لندن، مدريد، مالقة في إسبانيا، مانشستر، ميلان، مونتريال، موسكو، ميونيخ، باريس، براغ، ريو دي جانيرو، روما، ساو باولو، ستوكهولم، شتوتغارت الألمانية، تورونتو، فالينسيا وفانكوفر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق