تسريبات تُظهر ساعة Garmin Vivoactive 3 بواجهة مستديرة وتقليدية

تسريبات تُظهر ساعة Garmin Vivoactive 3 بواجهة مستديرة وتقليدية

- ‎فيسوارة وساعات
التعليقات على تسريبات تُظهر ساعة Garmin Vivoactive 3 بواجهة مستديرة وتقليدية مغلقة

في الوقت الذي تحاول فيه Fitbit مواصلة جهودها للعودة للسوق بجهاز جديد قابل للارتداء يحاول منافسيها الاستفادة من الوضع، ففي البداية تمكنت آبل من التفوق عليها لتصبح البائع رقم واحد للأجهزة القابلة للارتداء، إلا أن Xiaomi تمكنت من تجاوز كلا منهما. وعلى الرغم من أن شركة Garmin ما زالت بعيدة عن القمة إلا أنها تخطط لإصدار ساعة Vivoactive 3 جديدة، والتي على الرغم من أنها ليست بالفعل ساعة ذكية إلا أنها تبدو وتعمل بشكلٍ ما كواحدة.

Garmin Vivoactive 3
يظهر من الصور المُسربة أن ساعة Vivoactive 3 لا تبدو مثل أجهزة اللياقة البدنية التقليدية، فهي تجمع ما بين الشكل الجمالي لأجهزة التعقب وحجم -وليس تصميم- الساعات الذكية. فهي تبدو كساعه رياضية بسبب واجهتها الرقمية، وعلى الرغم من أنها ليست ساعة ذكية -فهي مازالت جهاز للياقة البدنية- إلا أنها تسمح لك بالتعامل مع الإشعارات والرد على الرسائل.




Garmin-Vivoactive 3
ومن حيث الشكل الخارجي فيبدو أن Garmin لن تبتعد كثيرًا عن الشكل التقليدي لساعات اللياقة البدنية، حيث سوار الساعة من المطاط بتصميم كلاسيكي لكن مع هيكل سميك. ستأتي الساعة بمستشعر معدل ضربات القلب، ومن المتوقع وجود مقياس ارتفاع الذي سيساعد في عد الخطوات أثناء صعود الدرج إلى جانب لعداد خطوات السير التقليدي.
كل هذه المعلومات جاءت من الصور المُسربة لذا فنحن لا نعلم مقدار صحتها بعد؛ ولكن يبدو أن الشركة تُخطط لإطلاق الساعة في موسم أعياد رأس السنة الجديدة مما يعني أننا لن ننتظر وقت طويل لنعرف.
المصدر