الهواتف النقالة

فيديو ترويجي جديد للحدث الكبير للكشف عن هاتف جلاكسي نوت 8

سوف تكشف سامسونج هاتفها القادم جلاكسي نوت 8 في حدث ضخم من المقرر عقده في الأسبوع المقبل، وقد قامت سامسونج بنشر مقطع فيديو ترويجي لهاتف نوت 8.

الاعلان الترويجي يظهر العديد من الكلمات الرنانة ولكن الغير واضحة في الوقت نفسه، لكن الاعلان أيضًا يركز على قلم S-Pen وهي الميزة التي تتميز بها جميع الهواتف في سلسلة جلاكسي نوت، حيث يظهر الفيديو القلم باللون الأزرق، وقد قامت سامسونج بعمل دعوة لحدث إطلاق الهاتف الرسمي يوم 23 أغسطس في نيويورك تحت هاشتاج #DoWhatYouCant.

ليس هناك شك في أن هاتف نوت 8 مهم لأنه سيحدد مصير خط انتاج هواتف جلاكسي نوت وذلك بعد الأزمة التي شهدتها الشركة العالم الماضي بسبب البطاريات المعيبة لهواتف نوت 7 مما أدى لاستدعاء جميع الهواتف من الأسواق، لذلك فإن سامسونج لديها الآن الفرصة لإثبات أن هواتفها آمنة وأنها يمكن أن تطلق هواتف عالية الجودة مثل نوت 8 والتي تستطيع أن تنافس هاتف آبل القادم آيفون 8 وهاتف LG V30، ومن المتوقع أيضًا أن تكشف جوجل عن هاتف بكسل 2 وهاتف بيكسل 2 XL.

Galaxy Note 8 gets officially teased

يشاع أن هاتف نوت 8 سيأتي يكاميرا خلفية مزدوجة، وشاشة مقاس 6.4 بوصة (أو 6.3 بوصة)، وسيكون مزود بإمكانية وضع شريحتي اتصال SIM، وأفاد تقرير أن الهاتف قد تحتوي على فتحة بطاقة SIM وبطاقة ذاكرة خارجية أو بطاقة SIM أخرى، مما يتيح لك خيار توسيع سعة التخزين أو إضافة بطاقة SIM إضافية.

وتشير الشائعات أيضًا إلى أن نوت 8 سيتم إطلاقه في اوروبا، وذلك خبر جيد بسبب عدم نجاح هاتف نوت 5 في الوصول هناك وكذلك هاتف نوت 7 لم يمضي وقت طويل قبل استدعاءه من الاسواق.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق