تقنيات متفرقة

خاتم مراقبة الصحة والنشاط الرياضي Omate Ice ينطلق بتصميم أنيق

انطلق مؤخراً خاتم Omate Ice الذكي المصمم لمراقبة صحة المستخدم والذي يتميز بتصميم أنيق من التيتانيوم، ويتوفر بسعر 220 دولار.

يتميز خاتم Omate Ice الجديد بتصميم نحيف من سبائك التيتانيوم، يدعم مراقبة صحة المستخدم، وحالة المستخدم أثناء النوم، وأيضاً مراقبة نشاط المستخدم الرياضي، كما يدعم تتبع ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم.

أيضاً يدعم الخاتم الذكي مراقبة مستوى ضغط الدم لدى المستخدم وتأثير الأنماط الرياضية على تغييرات الضغط.

يدعم خاتم Omate Ice الذكي أيضاً تسجيل مسار نشاط عبر الإتصال بخرائط جوجل ونظام GPS على هاتف المستخدم.

كما يمكن لخاتم Omate Ice الذكي أن يدعم مراقبة 4 مراحل في النوم، بين الإستيقاظ، والنوم العميق أو النوم الخفيف أو REM، على أن تراقب خوارزمية الخاتم درجة وجودة النوم بين 0 و100، أيضاً يأتي الخاتم بتطبيق مخصص على الهاتف لتسجيل المعلومات.

ويمكن من خلال تطبيق الهاتف الوصول إلى البيانات الخاصة بمعدل ضربات القلب، ومستويات الأكسجين في الدم، والأنشطة الأخرى، ويتوفر التطبيق على منصتي الأندوريد وiOS.

كما يدعم الخاتم الذكي رقاقة GR5515GGBD، أيضاً يأتي الخاتم بسعة تخزين 1 ميجابايت، ويتميز بسماكة 2.5مم، ووزن 2.9 جرام، ويدعم الخاتم معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار.

ويتميز Omate Ice بدعم تقنية البلوتوث 5.1، ويضم بطارية 20 mAh لعمر شحن يصل إلى 10 أيام في وضع الإستعداد، أو 4 إلى 5 أيام من الإستخدام العادي، ويمكن تثبيت الخاتم على قاعدة مغناطيسية للشحن مرفقة مع الخاتم.

ويتوفر خاتم Omate Ice الذكي الآن في السوق الأوروبي، بينما ينطلق لأسواق أمريكا الشمالية بدءاً من الربع الأول من 2024 بسعر 220 دولار أو 199 يورو بثلاثة من الإختيارات في الألوان بين الأسود، والذهبي وأيضاً اللون الفضي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *