أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

آيسر تقدم جهاز Chromebook 15 بهيكل من الألومنيوم وبسعر أغلى

حصل أكبر أجهزة Chromebook من آيسر على تحديث كبير، حيث تأتي النسخة الجديدة بمسند اليد وغطاء من الألومنيوم بدلًا من البلاستيك، ومن المفترض أن يمنحك الجهاز عمر بطارية يصل إلى 12 ساعة بدلًا من 9 ساعات التي كان يمنحها نموذج العام الماضي. وسيبدأ سعر النسخة الجديد من الجهاز من 399 دولار، في حين أن الجيل السابق كان يبدأ من سعر 299 دولار ويمكن إيجاده الآن بسعر أقل.

Acer_Chromebook_15


اعلان





ويبدو أن آيسر ستقدم العديد من خيارات الإعدادات، حيث سيأتي جهاز Chromebook 15 بخيار وجود معالج Celeron ثنائي النواة أو معالج Pentium رباعي النواة، ذاكرة داخلية 32 أو 64 جيجابايت وذاكرة عشوائية 4 أو 8 جيجابايت.

الجهاز سيأتي بشاشة 15.6 بوصة بدقة 1080p مثل سابقه؛ لكن نموذج هذا العام سيكون أقل سُمكًا وأخف، حيث سيأتي بسُمك 1.88 سم بدلًا من 2.4 سم ووزن 1.72 كجم بدلًا من 2.2 كجم في نموذج العام الماضي.

Acer_Chromebook_15 rear_open

من ناحية المواصفات فلا يبدو أن آيسر أضافت الكثير لتبرر هذا الفرق في السعر، حيث من المفترض أن تقدم أجهزة Chromebook قيمة مرتفعة للمستخدم في مقابل السعر؛ لكنك الآن يمكن شراء أجهزة Chromebook أفضل بسعر حوالي 400 دولار وأجهزة Chromebook مماثلة للجهاز الجديد بسعر أقل لكن في الأغلب بشاشة أصغر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق