تقنيات متفرقة

آبل تطلق النسخة التجريبية السادسة من iOS 11 للمطورين

بدأت آبل في إرسال النسخة التجريبية السادسة من نظام iOS 11 للمطورين، والتحديث متوفر لأجهزة آيفون، آيباد وآيبود التي تعمل باللمس.

وقد تم تحديد عدد من التغييرات حتى الآن، فبخلاف إصلاحات المشاكل المعتادة وتحسينات الأداء فهناك عدد من التغييرات البارزة الأخرى والتي من أبرزها هو مجموعة من الأيقونات الجديدة لمتجر التطبيقات App Store والخرائط؛ حيث قامت آبل بتعديل أيقونة متجر التطبيقات الأصلية بإزالة الدائرة داخل الأيقونة، وتم استبدال رموز القلم الرصاص والفرشاة والمسطرة بداخل الدائرة بثلاثة خطوط مستقيمة، وهو ما يعتبر أكبر تجديد لأيقونة المتجر حتى الآن منذ إصداره. أما رمز الخرائط فيُظهر الآن المنطقة المحيطة بحرم آبل الجديد.

iOS 11 beta 6

تم إزالة خيار تعديل السطوع التلقائي من إعدادات الشاشة وأصبح يعمل الآن تلقائيًا بشكل دائم، وإذا كنت ترغب في تعديل السطوع يدويًا فعليك الدخول لإعدادات الوصول Accessibility؛ لكن من الواضح أن آبل لا ترغب في أن يقوم المستخدم بتغيير السطوع. وقد يكون لهذا الأمر علاقة بشاشة OLED التي من المفترض أن تستخدمها آبل في هواتف آيفون القادمة.

وتشمل التغييرات الأخرى إزالة ستة خلفيات حية، صفحة بداية جديدة للصور، أرقام أكبر لأيقونة الساعة، أيقونة جديد زرقاء لـ AirPlay أثناء التشغيل ورسوم تعبيرية جديدة لاتصال AirPods.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق