تقنيات متفرقة

آبل باعت 1.2 مليار جهاز آيفون منذ إطلاقه في عام 2007

خلال فعاليات مؤتمر آبل للإعلان عن أرباح الربع المالي الثالث لشركة آبل، كشف الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك أن شركة آبل باعت 1.2 مليار جهاز آيفون منذ أن تم إطلاقه لأول مرة في يونيو 2007.


اعلان





في العام الماضي في هذا الوقت أعلنت شركة آبل أنها باعت مليار جهاز من الهاتف منذ عام 2007. وهذا يعني أنه خلال العام الماضي فقط قد باعت 200 مليون هاتف آيفون.

 the iconic device first launched in June 2007

وأشار كوك إلى أن مبيعات الآيفون الحالية مثيرة للإعجاب، وخاصة النماذج الرائدة والحديثة من هذه الهواتف، حيث تفوقت مبيعات هاتف iPhone 7 Plus على مبيعات هاتف iPhone 6s Plus العام الماضي الذي كان أحدث هاتف للشركة عام 2015. قد يكون سبب زيادة المبيعات هو إعدادات الكاميرا المزدوجة التي ظهرت لأول مرة في هاتف iPhone 7 Plus.

بجانب الاحتفال بمرور عشرة سنوات على إطلاق هواتف الآيفون المستخدمين ينتظرون الكشف عن هاتف iPhone 8. وسيكون أول هاتف بشاشة OLED من الحافة للحافة، وذلك احتفالا بمرور عقد من إطلاق هواتف الآيفون. ومن المتوقع ألا يحتوي الهاتف على أزرار. وستُضيف آبل ميزة الماسح الضوئي ثلاثي الأبعاد للتعرف على الوجه عند فتح الهاتف والتحقق من الهوية. هذه الميزة بدلًا من مستشعر بصمات الأصابع التي كانت آبل تأمل في وضعه تحت الشاشة ولكن لم تتمكن من القيام بذلك.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق