تقنيات متفرقة

ASUS تعلن عن جهاز Chromebook Flip C213 الجديد للمدارس

أعلنت ASUS هذا العام في مؤتمر CES عن جهاز Chromebook Flip C213 كجهاز مخصص للمدارس والتعليم، وهو جهاز مقاوم للصدمات يحتوي على مفصلات تمكنك من تحريك الشاشة بزاوية 360 درجة بالإضافة لتصميم موديولر. 

 

 

 

asus


اعلان





 

الجهاز يحتوي على مصدات مطاطية، وتصميم الموديولر يسمح بتركيب وتغيير ملحقات بسهولة لتتمكن من استبدال القطع المختلفة إذا قام الأطفال بتدمير شيء منها، ويتميز هذا الجهاز بشاشة تعمل باللمس حجمها 11.6 بوصة، وبطارية تعمل لمدة 12 ساعة متواصلة.

يأتي الجهاز بمعالج Apollo Lake Dual-Core N3350 من إنتل، بذاكرة تخزين عشوائي 4 جيجابايت، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت؛ ويدعم منفذين USB-C، منفذين USB Type A، منفذ لبطاقة microSD ، ومنفذ jack لسماعات الرأس؛ ويأتي بكاميرا أمامية تعمل بدقة HD، وكاميرا خلفية 5 ميجا بكسل.

تكلفة الجهاز حاليًا 349$ للنسخة التي تأتي بقلم إلكتروني، وهناك نسخة أخرى سيتم إطلاقها رسميًا في سبتمبر بتكلفة 399$. وستقوم شركة Acer في الوقت نفسه بإطلاق جهاز Chromebook Spin 11 وهو مخصص للمدارس والتعليم أيضًا، وكلا الشركتين تحاول الإستيلاء على المزيد من المساحة في سوق الأجهزة المدرسية، على الرغم من أن أجهزة Chromebooks تستحوز بالفعل على نصف سوق الأجهزة المدرسية والتعليم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *