إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صور مسربة مرجح أن تكون حقيقية لهاتف جوجل Pixel XL القادم

ما هي سوى بضعة أشهر حتى تقوم شركة جوجل بالكشف عن مجموعة هواتف Pixel القادمة، لكن قام موقع Android Police بنشر صورة لجهاز Pixel النسخة الأكبر حجمًا والتي توضح التصميم الأولي للهاتف. ومعروف عن هذا الموقع أن تسريباته المتعلقة بهواتف جوجل السابقة مثل نيكسوس وPixel عادة ما تكون قريبة للشكل النهائي.

pixel

لكن لا يوجد تأكيد واضح أن يكون هذا التصميم النهائي للهاتف الذي سيأتي بأسم Pixel XL 2017 أو Pixel 2 XL (أو اي اسم تقدمه جوجل) لأنه لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي للهاتف بعد.

لكن إذا كان هذا هو التصميم النهائي للهاتف أو حتى الأقرب للشكل النهائي، فهذا يظهر لنا علامات واضحة على أن جوجل تخطو خطوات كبيرة للحاق بسامسونج وLG فيما يتعلق بتصميم الشاشة.

تتميز واجهة الهاتف بأنها تأتي بحواف أصغر من حواف هاتف Pixel للعام الماضي، وتأتي شاشة OLED الأن بحجم 6 بوصة وتبدو أطول وأقل عرضاً، وبنسبة أبعاد 2:1 مثل هاتف LG G6، وبخلاف شاشة سامسونج S8، فهذه الشاشة تظهر مسطحة مع الزجاج المنحني على الحواف أيضًا.

التصميم الرائع الذي ظهر في الصورة لا يبتعد كثيرًا عن هاتف Pixel الأصلي، ولكن توجد بعض التغيرات، مثل مستشعر البصمة أصبح جزءًا من الهيكل المصنوع من الألومنيوم، وأيضًا الشيء الذي لاحظناه هو وجود عدسة كاميرا واحدة كبيرة، مما يعني أن جوجل قامت بتخطي فكرة تزويد الهاتف بكاميرا مزدوجة، كما أن هناك بعد الشائعات عن وجود مستشعرات في جوانب الشاشة لتفعيل بعض الخصائص عن الضغط عليها مثل خاصية squeeze في هاتف HTC الأخير.

إذا قامت جوجل بإتباع الجدول الزمني للعام الماضي، فيمكننا أن نتوقع أن نرى الجيل التالي من الهواتف لأول مره في أوائل شهر أكتوبر، ونأمل بأن يتوافر في الأسواق بشكل أفضل مما رأيناه في العام الماضي،

المصدر

مقالات ذات صلة

1 thought on “صور مسربة مرجح أن تكون حقيقية لهاتف جوجل Pixel XL القادم”

  1. لكن يبدوا أن جوجل لن تحاول التقليل من سماكة الجهاز

    لكن يبدوا رائعاً خصوصاً مع الحواف النحيلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق