الهواتف النقالة

صور مُسربة لهاتف سامسونج جالكسي S8 Active

ظهرت شائعات منذ فترة أن سامسونج ستقوم بتحديث سلسلة جالكسي S Active بجهاز جديد في نفس مستوى هواتفها الرائدة الحالية، واليوم ظهرت أول التسريبات عن هذا الهاتف الجديد.

Samsung Galaxy S8 Active

فقد تم نشر مجوعة من الصور على موقع Android Central الذي يدعي أنها صور هاتف جالكسي S8 Active القادم، وأيضًا تم نشر فيديو لكن تم حذفة.

Samsung Galaxy-S8-Active-leak

الهاتف الجديد يبدو مشابه إلى حد كبير لهاتف سامسونج جالكسي S8 وجالكسي S8 بلس، لكن بدون حواف المنحنية للزجاج ثلاثي الأبعاد، وسيأتي بنفس نسبة الطول إلى العرض 18.5:9.Samsung-Galaxy-S8 Active

ووفقًا للمصدر فأن الشاشة محمية بطبقة من البولي كربونيت مثل هاتف جالكسي S7 Active من العام الماضي، ونسخة سلسلة هواتف Active تأتي بحواف أعرض على جوانب الشاشة، ويُشاع أن هيكل الجهاز سيكون معدني مع مصدات من المعدن والبوليمر على الأركان.

وطبقًا للتسريبات فأن هاتف جالكسي S8 Active سيأتي ببطارية 4000 مللي أمبير، وهو ما يعتبر أعلى من بطارية هاتف جالكسي S8 سعة 3000 مللي أمبير وبطارية هاتف S8 بلس سعة 3500 مللي أمبير.

Samsung-Galaxy-S8-Active

ويبدو أن الهاتف الجديد لن يحتوي على بعض مميزات النظام التي كانت موجودة في سلسة Active قبلًا، فتطبيق الكاميرا لن يحتوي على وضع Aqua لتصوير الصور والفيديوهات تحت الماء؛ لكن قد يتم تغيير هذا الأمر قبل ميعاد الإعلان الرسمي.

لن يوجد بالجهاز زر Active الجانبية لكن سيكون هناك زر للمساعد الصوتي بيكسبي، ومن غير معروف بعد ما إذا كان هذا الزر سيجمع الوظيفتين أم أنه فقط محاولة من سامسونج للترويج لمساعدها الصوتي بيكسبي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *