أخبار ساخنةالتطبيقات

تطبيق Gudak Cam يمكنه تحويل هاتفك الإيفون إلى كاميرا كوداك قابلة للتدوير

شركة Screw Bar تعمل على تطوير تطبيق جديد لأجهزة iOS لتحويل تلك الأجهزة إلى كاميرات كوداك القابلة للتدوير التي اعتاد الناس استخدامها بكثرة في الماضي.

gudak cam

تطبيق Gudak Cam يبتعد كثيرًا عن كل ميزات الكاميرات الحديثة، خاصة عدسة الكاميرا وخاصية instant gratification، من أجل منحك تجربة الكاميرا الكلاسيكية القديمة لهاتف الآيفون الخاص بك، ويأتي اسم التطبيق من مصطلح Gudagdali وهي كلمة كورية قديمة تعني شيء عتيق الطراز، وليس هناك أزرار للتراجع في هذا التطبيق، ولا يمكنك حتى التصوير بشكل صحيح مع عدسة الكاميرا الغير موجودة تقريبًا، فكأنك تلتقط صورًا على طراز التسعينات بهاتف الآيفون الخاص بك والذي يبلغ سعره 1000 دولار.

Gudak turns iPhone into Kodak-like disposable camera

وليس فقط أنه ليس هناك عدسة كاميرا حقيقية في التطبيق لك، بل عليك أيضًا أن تنتظر ثلاثة أيام حتى ترى الصور، أي سيكون عليك انتظار الصور ليتم تطويرها على تطبيق Gudak app قبل أن تتمكن من رؤيتها حتى.

ويمكنك أن تلتقط فقط 24 صورة يوميًا بتطبيق Gudak مما يجبر المستخدم لمحاولة التقاط أفضل صور ممكنة.

light leak simulation to Gudak Cam

وقام المطورون بشركة Screw Bar أيضًا بتقديم محاكاة لتسرب الضوء إلى تطبيق Gudak Cam، لتكون مثل الصور القديمة التي كانت مشبعة تقريبًا من الألوان والضوء الذي غالبًا ما كان يتسرب للصورة في الكاميرات القابلة للتدوير، وليس لدينا أي سيطرة أو تحكم على طريقة تسريب الضوء للتأثير على الصور التي نلتقطها.

تطبيق Gudak Cam متاح الآن على متجر تطبيقات آبل بسعر 1 دولار فقط، وما زلنا لم نرى التطبيق في قائمة تطبيقات متجر جوجل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *