الهواتف النقالة

إطلاق نسخة Honor 9 Premium في أوروبا

من المتوقع أن يتم إطلاق نسخة مميزة من هاتف Honor 9 في أوروبا قريبًا، وهو الهاتف الأخير من هواوي الذي حاز على أعجاب الكثيرين بتصميمه الأنيق ومواصفاته الرائدة مع سعرة المتوسط.

وفي حدث رسمي للكشف عن الهاتف أوضحت الشركة أنه سيكون هناك ثلاث نسخ من الجهاز؛ النسخة الأولى ستحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 340 دولار، النسخة الثانية ستحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 400 دولار والنسخة الثالثة ستحتوي على ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 440 دولار؛ وقد تم إطلاق النسخة الأولى فقط في أوروبا حتى الآن.


اعلان





honor 9 premium

ووفقًا لمصدر فأن النسخة الأعلى من هاتف Honor 9 ستصدر في أسواق أوروبية مختارة باسم Honor 9 Premium، وهو متاح الآن بالفعل للشراء في إيطاليا فقط من خلال موقع Tre، إلا أن الموقع يدعي أن هناك بعض البائعين السويسريين مثل Digitec وGalaxus بدأوا بتلقي طلبات الشراء المسبق لهاتف Honor 9 Premium.

السعر الرسمي لهاتف Honor 9 في سويسرا حوالي 578 دولار، لكن لم يُعلن الموقع الإيطالي الرسمي عن سعر البيع لجهاز Honor 9 Premium، إلا أنه من المتوقع أن يكون أقرب لـ 625 دولار في المنطقة الأوروبية.

وبخلاف مساحة الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية فباقي المواصفات تبقى ثابتة، فالهاتف سيأتي بشاشة Full HD مقاس 5.15 بوصة، ويعمل بمعالج Kirin 960 وبطارية 3200 مللي أمبير؛ وقامت هواوي بإضافة كاميرا بعدسة مزدوجة الأولى بمستشعر 20 ميجابيكسل للصور باللون الأبيض والأسود والأخرى بمستشعر 12 ميجابيكسل للصور الـ RGB.

ويمكنك الحصول على الهاتف الآن في إيطاليا من خلال موقع Tre؛ لكنه لن يكون متاح في سويسرا حتى نهاية أغسطس أو بداية سبتمبر، وليس هناك معلومات عن صدوره في أي أسواق أوروبية أخرى.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *