الهواتف النقالة

هاتف جالكسي X القابل للطي يحصل على موافقة بلوتوث



يبدو أن هاتف جالكسي X القابل للطي الذي انتشرت عنه الكثير من الشائعات قد حصل على موافقة بلوتوث من Bluetooth SIG، حيث حصل هاتف من سامسونج برقم نموذج SM-G888N0، وهذا الرقم غير متوافق مع أي جهاز معروف في تشكيلة سامسونج الحالية، كما أنه لا يتطابق مع منتجات سامسونج المعروفة القادمة.

وقبل ذلك حصل رقم النموذج هذا على موافقة واي فاي من Wi-Fi Alliance، وفي هذا الوقت كان النموذج يعمل بنظام أندرويد 6.0.1، وصرحت Bluetooth SIG أن النموذج كان يحتوي على بلوتوث 4.2 في وقت الحصول على الموافقة.


اعلان





Foldable Samsung Galaxy X

وبالنظر إلى أن هاتف جالكسي S8 وجالكسي S8 بلس يعملان ببلوتوث 5.0 فأنه يبدو غريبا على جهاز مفترض أنه رائد مثل جالكسي X أن يعمل بتكنولوجيا بلوتوث أقل، مما يعني أنه إذا كان الجهاز الذي حصل على الموافقات هو جالكسي X فأنه من المحتمل ترقية هذه المواصفات قبل طرح الهاتف.

وهناك شائعات عن أن سامسونج ستقدم هاتف جالكسي X ما بين الربع الثالث من هذا العام والربع الأول من 2018، وقد رجحت آخر التوقعات أن الهاتف لن يكون مرن بل سيكون مصنوع من لوحتين متصلتين بمفاصل.

وقد قامت لينوفو الأسبوع الماضي بإطلاق اسم Lenovo Folio على جهازها القابل للطي، والذي يمكن تغير حجمه ما بين 5.5 بوصة و7.8 بوصة حسب الرغبة، وكان قد ظهر في معرض لينوفو للتكنولوجيا على مدى سنتين على التوالي.

لكن هل يعني ذلك أن الجيل المقبل من الهواتف هو جيل الأجهزة القابلة للطي؟

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 9 =

إغلاق