الحاسبات والأجهزه اللوحيهتقنيات متفرقة

كل ما نعرفة عن هاتف LG V30

ظهرت مؤخرًا الكثير من الشائعات المُتعلقة بفابلت LG V30 المُنتظر، إلا أن الشركة لم تُعلن عن ميعاد إصداره الرسمي حتى الآن؛ لكن هناك العديد من التكهنات والشائعات التي تُشير إلى أنه من المتوقع الإعلان عنه خلال الشهرين القادمين. وهنا نعرض أبرز الشائعات التي ظهرت عن فابلت LG V30.

LG V30


اعلان





ميعاد الإصدار

ظهرت العديد من الشائعات التي تُرجح أنه سيتم الإعلان رسميًا عن فابلت LG V30 يوم 31 أغسطس قبل افتتاح معرض IFA 2017 بيوم واحد في برلين والذي سيستمر حتى 6 سبتمبر؛ لكن قد لا يحدث هذا الأمر بأية حال فهاتف LG السابق من الفئة V لم يتم إطلاقه في معرض IFA ولم يشهد إطلاق رسمي في أوروبا.

لكن على الرغم من ذلك فإذا قامت الشركة بإطلاق فابلت V30 في أوروبا كما يُشاع فسيكون ذلك أفضل وقت للإعلان عنه قبل مؤتمر MWC المنتظر في فبراير المُقبل، وقد تكون الشركة ترغب في سرقة الأضواء من هاتف آيفون القادم المتوقع صدوره في سبتمبر. وإذا تم الإعلان عن الفابلت في معرض IFA فأنه من المتوقع أن يصدر بعدها بعدة أسابيع بشكل رسمي في كوريا الجنوبية.

السعر

من المبكر توقع سعر لفابلت LG V30، إلا أن هناك بعض الشائعات التي تُرجح أن يصدر الفابلت بسعر حوالي 699 دولار في كوريا الجنوبية للنسخة التي تحتوي على ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، ومن المتوقع أيضًا صدور نسخة 32 جيجابايت ونسخة 128 جيجابايت. لكن حتى إذا كانت هذه المعلومات صحيحة فقد تحدث العديد من التغيرات حتى ميعاد الإطلاق الرسمي.

المواصفات

LG-V30-secondary-display

من المتوقع أن يحتوي الفابلت على معالج Snapdragon 835، بطارية 3200 مللي أمبير، معيار IP68 لمقاومة الغبار والماء ودعم لتقنية ESS Quad DAC بالإضافة لمنفذ لسماعة الرأس.

وقد أرجح المُسرب الشهير @OnLeaks أن الجهاز سيأتي بدعم للشحن اللاسلكي، كاميرا خلفية مزدوجة وماسح للبصمة في الجزء الخلفي؛ وقد توقع أيضًا أن الجزء الخلفي من جهاز V30 سيكون زجاجي مما يُشير لاحتمالية وجود بطارية قابلة للإزالة.

الشاشة

android-authority-lg-v30-g7-patent

يُشاع أن LG استخدمت ألواح OLED في شاشة V30 بدلًا من شاشات LCD التقليدية، مما يعني أن الجهاز من الممكن أن يأتي بشاشة منحنية مثل أجهزة LG G Flex.

وكان قد ظهر مفهوم لجهاز في مايو الماضي يُظهر شاشة بلا حواف مع شاشة ثانوية إضافية، بالإضافة لذلك فمن المحتمل أن يأتي الجهاز بكاميرا خلفية في المنتصف مثل هاتف Essential.

ولم يتم تأكيد هذه الشائعات بعد؛ لكنها تبدو معقولة إلى حد كبير. ومن المتوقع أيضًا أن يأتي جهاز V30 بشاشة FullVision بنسبة طول إلى العرض 18:9، مما سيمنحنا جهاز أقل في العرض وأطول قليلًا عند مقارنته بالأجهزة الأخرى بنفس المقاس؛ ووجود شاشة إضافية بالجهاز غالبًا ما سيزيد طوله أكثر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق