أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج قد تكون كشفت عن بعض مواصفات كاميرا جالكسي Note 8

انتشرت العديد من الشائعات عن كاميرا جهاز جالكسي Note 8 القادم، والذي من المتوقع أن يكون أول جهاز من سامسونج بكاميرا مزدوجة، ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا بعدد من المزايا الجديدة والتي قد تكون سامسونج قد كشفت عن بعضها بالفعل.

Galaxy Note 8


اعلان





فوفقًا لتقارير سابقة فأن شركة Samsung Electro-Mechanics ستقوم بتوريد نظام كاميرا مزدوجة لجهاز جالكسي Note 8، وهناك معلومات على موقع الشركة توضح بعض قدرات مستشعر الكاميرا المزدوجة، ومن المرجح أن يتم استخدام هذا المستشعر في جهاز Note 8 مما يعني أنها قد تأتي ببعض هذه القدرات.

ومن المزايا التي ستدعمها هذه الكاميرا هي خاصية التكبير البصري الذكي Smart Zoom، والذي يسمح بتكبير بصري 3x، خاصية Refocus والتي تقيس العمق ويمكن استخدامها لجعل مقدمة الصورة أو الخلفية ضبابية بعد التقاطها.

وحيث أن مستشعر الكاميرا المزدوجة يمكنه امتصاص المزيد من الضوء فهو يوفر صور أفضل في الإضاءة المنخفضة، بالإضافة إلى أن هناك خصائص مثل Perspective View ومؤثرات الخلفية Background Effect واللذان سيمكنان المستخدم من إضافة بعض التفاصيل الإبداعية للصور.

فمن المحتمل أن يأتي جالكسي Note 8 ببعض أو كل مميزات الكاميرا المذكورة في المعلومات التي قدمتها الشركة، وهو ما ستعرفه عندما تكشف سامسونج النقاب عن الجهاز في الحدث المقرر إقامته في نيويورك يوم 23 أغسطس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق