أخبار ساخنةالهواتف النقالة

عشر توقعات من KGI بشأن هواتف الآيفون القادمة

قدم المحلل الموثوق به مينغ تشي كو من KGI توقعاته العشرة بشأن هواتف الآيفون القادمة، مضيفًا إلى ما تكهن به في الماضي؛ وقد أوضح أنه سيكون هناك ثلاثة هواتف آيفون وهم: المقاس المعتاد 4.7 بوصة ونماذج بشاشات LCD مقاس 5.5 بوصة مثل هواتف آيفون 7S و7S بلس، بجانب نماذج تأتي بشاشات OLED مثل هاتف آيفون 8 القادم.

10 iPhone predictions


اعلان





النموذج الأخير سيكون هاتف رائع وأكثر تقدمًا من ثنائي هواتف 7S، وسوف يكون بدون حواف تقريبًا، وذلك بفضل سماعة الأذن التي ستأخذ جزء في شاشة OLED نفسها وكذلك الزر الرئيسي الافتراضي، وسوف تقوم آبل بزيادة مقاس الشاشة ليكون 5.8 بوصة بسبب الحواف الضئيلة جدًا بحيث تكون أعلى نسبة حجم شاشة إلى الجسم من أي هاتف آخر في السوق.

كما أنه من الممكن جدًا أنه لن يكون هناك قارئ بصمات الأصابع، لأنه بالتأكيد لن يكون تحت الشاشة، فبدلًا من نقله إلى الخلف أو دمجه في زر التشغيل، فإن مينغ يعتقد أن آبل سوف تستبدل قارئ بصمات الأصابع بكاميرا استشعار أمامية للصور ثلاثية الأبعاد، وستكون جودة ونوعية الكاميرا الأمامية أفضل بكثير من الموجود حاليًا.

النموذج الرائد الجديد سيكون لديه منطقة وظيفية على الجزء السفلي من الشاشة، وليس مجرد الزر الرئيسي الافتراضي.

وبالحديث عن الذاكرة، فإن هاتف آيفون 8 وآيفون 7S بلس سيتم تزويدهم بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، ونموذج الآيفون الذي سيأتي بشاشة 4.7 بوصة سيبقى بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن أصغر النماذج لن تحتوي على الكاميرا المزدوجة، وبالنسبة لخيارات سعة التخزين التي ستكون متاحة للنماذج الثلاثة هي 64 جيجابايت و256 جيجابايت.

ومن المثير للاهتمام، أن “مينغ” يعتقد أن ثلاثي هواتف آيفون الجديد سوف يتم شحنهم بالطاقة عن طريق منافذ Lightning من آبل.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن ثلاثي هواتف آيفون الجديد في وقت واحد في سبتمبر، ولكن آيفون 8 يمكن أن يبدأ بيعه في وقت لاحق بعد ثنائي آيفون 7S.

ومع ذلك، تتوقع KGI أن آبل سوف تكون قادرة على شحن ما يقارب 80-85 مليون وحدة من هواتف الآيفون بحلول نهاية عام 2017، وحوالي نصفها سيكون وحدات هاتف آيفون 8، ووفقًا لمينغ كو فإن خيارات الألوان لهاتف آيفون 8 ستحافظ على مظهره الفخم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *