تقنيات متفرقة

صور مُسربة لهاتف آيفون 8 يُشاع أنها التصميم النهائي

ترددت شائعات عن أن آيفون 8 سيكون من أغلى هواتف شركة آبل على الأطلاق، وقد ظهر تسريب جديد يؤكد أن سعر الهاتف سيبدأ من 1000 أو 1200 دولار؛ حيث سيأتي النموذج الأساسي بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وسيكون هناك نسخة 256 جيجابايت لكن أغلى سعرًا.

iPhone 8 screen


اعلان





إلى جانب المعلومات عن السعر فقد بينت التسريبات الأخيرة ما يُشاع أنه التصميم النهائي للجهاز، وهذه التسريبات مبنية على معلومات من مصدر في سلسلة توريد آبل والتي قام صانع حافظات بتحويلها لصور فعلية.

iPhone 8 side

يُشاع أن الهاتف سيأتي بشاشة 5.8 بوصة بحواف حوالي 4 ملليمتر على كل الجوانب؛ لتقليل احتمالية الإدخال الخاطئ بكف اليد أثناء الاستخدام. وتؤكد التسريبات أيضًا أن هذا الهاتف أيضًا لن يحتوي على منفذ سماعات 3.5mm وسيكون هناك منفذ Lightning؛ وسيحتوي كابل الشحن قد يحتوي على فتحة USB-C من الناحية المقابلة وهو ما يمكن أن يوفر تقنية الشحن السريع لأول مرة في هواتف آبل، وهو ما قد يعتبره البعض ضروري حيث أن قوة البطارية ستكون أكبر من قوة بطارية آيفون 7 بلس على الرغم من أن حجم آيفون 8 سيكون أصغر.

iPhone 8 power bottom

إعدادات صوت الستريو ستكون من خلال مزيج من مكبر صوت في الجزء السفلي من الجهاز وسماعة لتضخيم الصوت، كما يُشاع أن الهاتف سيأتي بزر طاقة أكبر والذي سيحتوي على مستشعر البصمة في حال لم تتمكن آبل من وضع المستشعر تحت الشاشة.

iPhone 8

وهناك الكثير من التفاصيل غير الواضحة حتى الآن؛ لكن مصدر التسريبات يتوقع أن يكون الركن العلوي الأيسر والأيمن من واجهة نظام iOS 11 مخصصين فقط لعرض الاتصال وحالة البطارية وسيتم إظهار الإخطارات في الجزء السفلي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق