شاهد الاصدار ذو اللون الفضي من هاتف نوكيا 8 القادم

شاهد الاصدار ذو اللون الفضي من هاتف نوكيا 8 القادم

- ‎فيالهواتف النقالة
1

شركة HMD العالمية، صاحبة ترخيص هواتف نوكيا، من المتوقع أن تكشف عن هاتف ذكي جديد عالي الجودة بحلول نهاية العام، فقد كان هناك الكثير من الحديث مؤخرًا حول أول هاتف ذكي رائد يحمل العلامة التجارية نوكيا.

Nokia 8




فكما هو معروف مسبقًا عن هاتف نوكيا 8، أنه هاتف من الفئة الراقية يضم كاميرا Zeiss المزدوجة ومواصفات عالية، وقد قام إيفان بلاس بنشر صورة أخرى لهاتف نوكيا 8 القادم ولكن هذه المرة يظهر الهاتف باللون الفضي، وليس هناك فرق بين تلك الصورة والاصدار ذو اللون الأزرق الذي نشر من قبل.

وقول الشائعات تقول إن HMD العالمية تخطط للكشف عن هاتف نوكيا 8 في أواخر يوليو وأن الهاتف سوف يكلف أقل أو حوالي 600 دولار.

وبالإضافة إلى وجود كاميرا Zeiss المزدوجة والتي تأتي بدقة 13 ميجا بكسل في الجزء الخلفي من الهاتف، يقال إن هاتف نوكيا 8 سوف يأتي بشاشة Quad HD و4 جيجابايت أو 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي، و64 جيجابايت سعة تخزين داخلية قابلة للتوسيع، ومعالج كوالكوم Snapdragon 835.

وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.1، وسوف يتم توفير تحديث نظام التشغيل إلى أندرويد O قريبًا بعد إصدار نظام التشغيل الجديد.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. أخشى ان الهاتف سيصدر في الوقت الخاطئ بالسعر الخاطئ كالعادة، تصاميم الهواتف إلى نهاية السنة الحالية إما ان تكون ثورية لتنجح أو ستصبح قبيحة جداً أمام هاتف مثل جالاكسي S8

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *