المتصفح/النظامالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

شركة Adobe تدعم الفلاش أخيرا على النظام iOS

بطريقة ما تمكنت شركة Adobe أخيرا من أيجاد ورشة عمل تقوم بدعم الفلاش على النظام iOS .خلال البيان الصحفي الشركه كشفت عن  Adobe Flash Media Server 4.5 و Adoble Flash Acess 3.0 منتجين يقومان بنقل الفلاش على الأيفون والأيباد والأيبود .الأمر هنا يتم عبر بثّ المحتوى الفلاشي من خلال الصيغه الخاصه بأبل HTTP Live Streaming لذالك ليس الأمر كما كنّا نعتقده .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. قامت شركة أدوبي بتحديث الفلاش ميديا سيرفر الخاص بها وذلك ليتم دعم الـ iOS وايضاً يتم دعم الفيديو فلاش للـ iOS ولكن ليس بالطريقة العادية كما هي موجودة في اغلب الأجهزه، بل سيقوم بإعادة تحويل الصيغة بشكل سريع الى صيغة مناسبة ومتوافقة مع اجهزة الـ iOS. وايضاً التحديث الأخير للفلاش ميديا سيرفر قام بدعم خاصية البث المباشر عبر تقنية الـ HTTP.

    اذا هو ليس دعم كامل للفلاش لكنها طريقة جيده لإصحاب المواقع بإعادة توجية محتويات الفلاش وعرضها بطريقة صحيحة في اجهزة الـ iOS. الجدير بالذكر بأن هذا التحديث خاص فقط بالفيديو ولا يقدم الدعم الخاص بالأشياء التفاعليه المبنية على منصة الفلاش مثل الألعاب والمواقع وما شابه.

    هل يهمك هذا التحديث بطريقة توصيل المحتوى الفلاشي بالطريقة الصحيحة لأجهزة الـ iOS ؟ ام ترى بعض الصيغ الأخرى مثل الـ HTML 5 تقدم حلاً افضل ؟

  2. في ردود ناس جاهله
    اول شي أبل ما تبنت الفلاش

    أبل اجبرت شركة اوبي على تشغل الفلاش على طريقة أبل

    ( وهذا الموضوع من البداية – وهذي النتيجة رضوخ ادبي لمواصفات أبل )

  3. غريب توقيت الإعلان !!

    لو نجي نفكر شوي قد تكون الخطوة هذيلها مقابل خاصة وأن ستيف جوبز استقال من الشركة
    أتمنى تحافظ أبل على وضعها وأنه ما يتغيير للأسواء

  4. اخيراً, من ابسط حقوقك كامستخدم لنظام iOS الفلاش الذي يتوفر في جميع هواتف الجيل الثالث واتمنى ان تتوفر جميع الخدمات “المسلوبة” المهمة تحت بند “الآمان” التي يفترض أن تميز iPhone عن الهواتف “التقليدية”2G.

  5. نفسي اعرف كل برامج ادوبي تدعم ماك مثل الفوتوشوف …الخ ..
    بس فلاش بلير لا وش القصه شي غريب جدا ….

  6. اخوي سلطان طيب ممكن نعرف متى راح يكون متوفر عالنظام
    ياليت تعطينا المصدر لنتابع الموضوعلانه بالفعلمالنا غنى عن الفلاش وخصوصا في الايباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *