تقنيات متفرقة

سناب شات يقدم خلفيات Backdrop وفلاتر صوت بلا أقنعة

قدم تطبيق سناب شات الآن عدد من الأدوات الجديدة المختلفة للمستخدمين مثل الخلفيات Backdrops، خيار فلاتر الصوت وأداة paperclip التي تُمكن المستخدم من إضافة روابط للصور ومقاطع الفيديو.

Snapchat backdrops


اعلان





وتتيح أداة الخلفيات Backdrops للمستخدمين إضافة صورة خلف الأشخاص أو الأشياء في رسائل الصور، ولإضافة خلفية عليك الضغط على أيقونة المقص في قائمة الأدوات الرأسية ثم اختيار أيقونة Backdrop (شكل مربع مخطط بزاوية)، بعد ذلك سيكون عليك تحديد ما تريد أن يكون في المقدمة ثم اختيار صورة الخلفية التي ترغب بها، وسيكون هناك مجموعة مختارة من الصور للاختيار من بينها مع خلفيات جديدة يوميًا.

Snapchat-backdrops

أما التحديث الجديد لفلاتر الصوت فيتيح لك تعديل الصوت بدون الأقنعة المعتادة مثل ظهور رسوم متحركة على الشاشة أو فلاتر رسومية، فبعد تسجيل مقطع فيديو عادي على سناب شات يمكنك الضغط على أيقونة مكبر الصوت والاختيار من عدة أصوات متاحة منها أصوات الحيوانات والعديد من الأصوات الأخرى.

أداة paperclip تسمح للمستخدمين بإرفاق موقع للصور ومقاطع الفيديو على سناب شات، فبعد التقاط صورة أو مقطع فيديو عليك الضغط على أيقونة الدبوس الورقي في قائمة الأدوات الرأسية لإضافة الرابط، وسيتمكن الذين يشاهدون المقطع أو الصورة من رؤية تفاصيل الرابط داخل سناب شات ذاته عند التمرير لأعلى.

في فبراير الماضي أعلنت سناب شات أنها تملك 158 مليون مستخدم، وهذا الرقم لا يعتبر كبير في ظل حدة المنافسة بين تطبيقات الرسائل “التي تتلاشى”، فخاصية القصص بتطبيق إنستجرام يستخدمها حوالي 200 مليون مستخدم والتطبيق لم يكمل عام واحد بعد.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *