التطبيقات

انستجرام تكشف عن فلاتر جديدة للحد من المحتوى الضار

صرح كيفن سيستروم -الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في تطبيق إنستجرام- أنه سيتم اليوم الإعلان عن أداتين جديدتين في تطبيق إنستجرام لإبقاء التطبيق مكان آمن للتعبير عن الذات؛


الأداة الأولى هي فلتر لحجب التعليقات المسيئة والثانية هي فلتر لتقليل المحتوى غير المهم أو الاحتيالي بتسع لغات مختلفة. هذه الأدوات تعتبر الخطوة التالية في إطار الالتزام بتعزيز المجتمعات الرحيمة والشاملة على تطبيق إنستجرام.


اعلان





instagram

الأداة الأولى: فلتر حجب التعليقات المسيئة

التعليقات المسيئة تقف عائق أمام استمتاع البعض بتجربة مريحة على إنستجرام والتعبير عن الذات بحرية، لذا تم تطوير فلتر لإخفاء هذه التعليقات على المنشورات وفيديوهات البث المباشر بدون حجب أي من التعليقات العادية الأخرى، وسيمكن للمستخدم أيضًا الإبلاغ عن أي تعليقات أو حذفها أو إيقاف تشغيلها. يمكن إيقاف تشغيل فلتر الحجب عن طريق فتح قائمة الإعدادات من الصفحة الشخصية ثم الضغط على التعليقات لإيقاف الفلتر، وسيتم طرح الفلتر باللغة الإنجليزية أولًا وسيكون متوفر بالمزيد من اللغات مستقبلًا.

الأداة الثانية: فلتر لتقليل المحتوى غير المهم أو الاحتيالي في التعليقات

يحجب هذا الفلتر المحتوى غير المهم أو الاحتيالي في التعليقات على المنشورات أو فيديوهات البث المباشر سواء كان هذا المحتوى باللغة الإنجليزية، الإسبانية، البرتغالية، العربية، الفرنسية، الألمانية، الروسية، اليابانية أو الصينية.

الأداتين الجديدتين مدعومتين بميزة التعلم الآلي للإبقاء على إنستجرام مكان آمن، ويتم تدريب فريق الأنظمة لفترة لسهولة التعرف على التعليقات المسيئة وغير المهمة والاحتيالية حتى لا يضطر المستخدم لرؤيتها، ومن المفترض أن يتم تطوير الأداتين أكثر مع مرور الوقت لتحسين تجربة المشاركة على التطبيق.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق