أخبار ساخنةالكاميرا

Garmin تعلن عن كاميرة الأكشن VIRB Ultra 30 بميزة الأوامر الصوتية#IFA2016

كشفت Garmin عن إصدارها الجديد من الكاميرات فئة الأكشن، في كاميرة VIRB Ultra 30 التي تأتي بدقة وضوح 4K، مع ميزة التحكم بالأوامر الصوتية.

كاميرة VIRB Ultra 30 تأتي بميزة جديدة مثالية للمستخدمين للتصوير أثناء ممارسة الرياضة الخطرة دون الحاجة إلى لمس الكاميرة، حيث لن يحتاج المستخدم إلى البحث عن زر مادي لوقف أو بدء التصوير، فمن خلال خاصية الأوامر الصوتية الجديدة يمكن التحكم بشكل أفضل في التصوير.

VIRB Ultra 30

وتدعم ميزة الأوامر الصوتية في VIRB Ultra 30 إلقاء الأوامر لتصوير ثابت، أو بدء تصوير فيديو أو وقف تصووير الفيديو، كما يمكن إلقاء الأوامر لتصوير سريع للأحداث والفعاليات الهامة، وهي ميزة رائعة للتحكم في الكاميرة في المواقع الخطرة التي تحتاج إلى تركيز أكثر، وتحتاج هذه الخاصية بالتأكيد إلى بدء الأوامر بعبارة OK Garmin.

كاميرة VIRB Ultra 30 تتميز أيضاً بتصور بدقة 4K عند 30 إطار في الثانية، لتنافس Garmin هذا العام بقوة في سوق الكاميرات فئة أكشن، كما تأتي الكاميرة بمجموعة من المستشعرات من بارومتر للضغط الجوي، مستشعر للتسارع، إلى جانب بوصلة، جيروسكوب وأيضاً GPS لتحديد المواقع.

كما تتميز كاميرة VIRB Ultra 30 بمجموعة من التقنيات لتصوير الفيديو بأعلى جودة وأداء جيد للبيانات لضبط السرعة، الارتفاع،  G-forces، مع ضبط التصوير في رياضات القفز من المرتفعات، مع ضبط GPS لإحدثيات أكثر دقة، إلى جانب بيانات G-Metrix التي تدعم المستخدم في تسجيل أفضل اللحظات بأعلى جودة في التصوير ومشاركتها.

وتتوفر كاميرة VIRB Ultra 30 بسعر 500$، مع تقنية بلوتوث و Wi-fi مدمجة في الكاميرة، للاتصال بالتطبيق المجاني على هواتف الايفون والأندوريد، كما تتصل الكاميرة عبر الوايرلس مع أجهزة الاستشعار الخارجية، لإضافة معلومات أو بيانات اخرى أثناء التسجيل أو تصوير الفيديو.

الكاميرة تقدم أيضاً شاشة بألوان مع خاصية اللمس لضبط إعدادات لانهائية في الكاميرة، كما تقدم Garmin ميزة مقاومة الماء في الكاميرة حتى عمق 130 قدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *