إشاعات وتسريباتالتطبيقات

تسريبات مصورة لتطبيق لانشر جديد لهواتف Nexus القادمة

تنطلق قريباً إلى الأسواق أحدث هواتف Nexus في هاتفي Marlin وأيضاً Sailfish، وقد كشف مؤخراً عن تسريبات مصورة لتطبيق لانشر يشار إلى أنه صمم لهواتف Nexus المرتقب الإعلان عنها.

وتشير التوقعات إلى أن الكشف عن لانشر أو واجهة مستخدم جديدة لهواتف Nexus استعداداً للإعلان الرسمي عن الهاتفين قريباً، مع توقعات أيضاً ببعض التغييرات عند إطلاق هواتف Nexus  القادمة مع نظام تشغيل الأندوريد Nougat 7.0.

Google-New -Luncher

أهم التغييرات التي تطرأ على تطبيق اللانشر الجديد لهواتف Nexus المرتقبة، في اختفاء نافذة محرك بحث قوقل، والتي تم استبدالها في واجهة المستخدم الجديدة بتبويب قابل للسحب، كما يمكنك النقر للدخول إلى Google Now عبر التمرير إلى اليسار، كما يمكنك الدخول إلى Google Search عبر النقر على أيقونة G.

يمكن للمستخدم أيضاً سحب تبويب G للحصول على بعض من المهام الأخرى، إلا أن هناك بعض المميزات المتوقع إضافتها مع الإصدار الثابت من نظام تشغيل الأندوريد Nougat.

أيضاً يأتي اللانشر بتصميم يتميز بأيقونات أقل في درج التطبيقات، مع تصميم يدعم مهام أكثر ونشاط أكثر في واجهة درج التطبيقات للدخول إلى التطبيقات، حيث سيكون عليك سحب شريط في نهاية درج التطبيقات للكشف عن كافة التطبيقات.

New luncher-Nexus

كما تحاكي الإعدادات في تطبيق  اللانشر الجديد التصميم المميز لتطبيق Google Now، لكن تشير التوقعات إلى اختيارات أكثر في الإعدادات في النسخة النهائية من التطبيق.

Nexus - official wallpaper

Nexus - official wallpapers

اللانشر يقدم أيضاً تحديث لأيقونة الملفات، والمرجح أن يتم عرض الملفات عبر تلسكوب أو أي مشغل أخر، كما كشف رسمياً أيضاً عن بعض من ورق الحائط الجديد الذي يأتي لهواتف Nexus بمجموعة من التصاميم الجديدة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *