تقنيات متفرقة

أفضل التطبيقات لإنشاء صور GIF

إن صور GIF المتحركة تعد ممتعة ومميزة، وقد ظهرت مؤخرًا العديد من التطبيقات التي تمكنك من التقاط صور بصيغة GIF لنظام تشغيل أندرويد وiOS.

تطبيق Giphy GIF Maker المجاني


اعلان





Gify maker

ظهرت أداة Giphy’s GIF Maker على أجهزة الكمبيوتر عام 2015 لتمكنك من إنشاء ملفات GIF متحركة من فيديوهات يوتيوب، أو المحتوى الخاص بك.

 

وهو الآن متوفر على الهواتف الذكية لتتمكن من التقاط مقاطع بصيفة GIF، ويسمح لك بإضافة لمستك الخاصة من الملصفات أو النصوص او الرسومات، ويعمل على أي هاتف بنظام تشغيل أندرويد أو iOS.

الكاميرا بتطبيق فيسبوك

fb cam

تم إضافة وضع GIF الجديد لكاميرا الفيسبوك، والذي يتيح لك إنشاء ملفات GIF الخاصة بك، وتوجد أيضًا بعض الإضافات مثل الملصقات والفلاتر. ويسمح لك هذا الوضع صور متحركة تصل مدتها إلى 2.5 ثانية، ويمكن مشاركتها عبر صفحتك على الفيسبوك أو حفظها على هاتفك.

تطبيق Tumblr المجاني 

إنه لمن الصعب أن نتخيل Tumblr بدون صور GIF، هذا الموقع الذي أنشئه David Karp في عام 2007، ولم تكن مفاجئة بالنسبة لنا عندما رأينا أداة صنع GIF تأتي مع تطبيق Tumblr على أجهزة الأندرويد و iOS.

تطبيق Live GIF بسعر 1.99 دولار

live gif

تطبيق Live GIF متوفر على نظام تشغيل iOS فقط، ويتيح لك إمكانية تحويل الصور الحية إلى ملف GIF، حيث تم تقديم وضع الصور الحية على هواتف آيفون 6s والتي تسمح لك بالتقاط بضع لحظات من الصوت والفيديو عند التقاط صورة مما يسمح لك بصنع صورة GIF. ويمكنك مشاركة هذا الملف على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر، ومن أهم مميزاته هو أنه لا يطلب منك استخدام تطبيق كاميرا من طرف ثالث.

تطبيق GIF Toaster

GIF Toaster

يوجد نسختين من التطبيق نسخة مجانية ونسخة بسعر 1.99دولار

التطبيق متوفر على نظام تشغيل iOS، ويُمكنك من تحويل الفيديو واللقطات والصور الحية إلى ملف GIF، ثم يمكنك بعد ذلك تحميلها على شبكة الأنترنت؛ والعكس أيضًا فإذا قمت بتحميل ملف GIF يمكنك تحويله إلى مقطع فيديو.

التطبيق مجاني، ولكن لتفعيل بعض الميزات فتوجد عمليات شراء داخل التطبيق بتكلفة 1.99$.

تطبيق GIPHY Cam المجاني

giphy cam

يعد الأفضل من بينهم، بحيث يسمح لك بتصوير فيديو أو مقطع بالتصوير البطيء لصنع صورة GIF، أو يمكنك تجميل ملفك الخاص وتحويلة من خلال محرر الصور بالتطبيق وإضافة الفلاتر وإدخال بعض التأثيرات المتنوعة ثم مشاركة الصورة أو حفظها على الهاتف.

التطبيق متاح على أنظمة أندرويد و iOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق