الأكسسوارات والسماعات

سوني تكشف عن سماعة LinkBuds بتصميم غير تقليدي وسعر 180 يورو

أعلنت شركة سوني رسمياً اليوم عن سماعة LinkBuds التي تأتي بتصميم جديد وخفيف، وسعر 180 يورو.

تعد سماعة LinkBuds أحدث إصدارات سوني من السماعات اللاسلكية، والتي تتميز بتصميم يتضمن حلقة مفتوحة، ووزن خفيف جداً يتيح للمستخدم إرتداء السماعة على مدار اليوم.

وتؤكد سوني على أن هذا الإصدار يقدم للمستحدم تجربة صوتية رائدة، مع مواصفات ذكية، أيضاً تأتي بتحكم أكثر كفاءة في خدمة Spotify لتشغيل الموسيقى، وإختيار الموسيقى المفضلة دون الحاجة لإستخدام الهاتف.

أيضاً يتيح التصميم الحلقي لسماعة LinkBuds اللاسلكية تواصل المستخدم مع المحيط الخاص به بسلاسة في الألعاب أو العمل أو الإستماع إلى الموسيقى.

من جانب أخر تدعم السماعة اللاسلكية أيضاً إلغاء الضوضاء في المكالمات الصوتية بأقل نسبة من الإضطربات، كما تضم السماعة معالج V1 المطور من سوني، مع محرك 12 مم لصوتيات أكثر توازن ووضوح.

وتتميز السماعة بالتحكم التكيفي في مستوى الصوتيات، حيث تعمل هذه الميزة على تحديد مستوى الصوتيات وفقاً لمحيط المستخدم.

أيضاً تضم السماعة ميزة تعرف ب”Wide Area Tap” التي تقدم للمستخدم واجهة أكثر سلاسة، كما تعمل سماعة LinkBuds على إيقاف الموسيقى بشكل مؤقت عن بدء المستخدم بالتحدث أو التشغيل بشكل تلقائي أيضاً عند توقف المستخدم عند الحديث.

السماعة اللاسلكية تدعم مساعد جوجل الرقمي وAlexa، كما أكدت سوني على أن السماعة طورت بتصميم يدعم الحفاظ على البيئة، حيث صممت السماعات والحافظة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها.

أيضاً تقدم سوني السماعة بمعايير IPX4، وعمر شحن يصل إلى 5.5 ساعة أو 12 ساعة مع الحافظة، وتدعم الشحن السريع الذي يقدم 90 دقيقة من التشغيل بعد الشحن لفترة 10 دقائق، وتتوفر السماعة بألوان الأسود والأبيض بسعر 180 يورو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *