أخبار ساخنةالتطبيقات

آخر تحديث لتطبيق سناب شات يتيح ارسال الروابط للأصدقاء

آخر تحديث لتطبيق سناب شات على أجهزة الأندرويد الآن يتيح للمستخدمين بإضافة رابط لموقع على الصور الخاصة بهم، وسوف يتمكن أصدقائك الآن من عرض تلك الروابط من خلال السحب لأعلى على الصور الخاصة بك.

Snapchat’s latest update lets you send links to friends


اعلان





بعد ذلك التحديث يمكن للمستخدمين فقط الضغط على أداة paperclip الموجودة في الأدوات العمودية وكتابة الرابط، وذلك يبدو مثل ما يمكنك القيام به في تطبيق إنستاجرام إذا كنت ناشر أو لديك حساب مصدق.

وتشمل الميزات الجديدة الأخرى في التحديث الخلفيات Backdrops، فلاتر صوتية وفلاتر جغرافية حسب الطلب. تسمح ميزة الخلفيات Backdrops الجديدة للمستخدم باختيار وقص منطقة معينة من الصورة لوضع أنماط ملونة وخلفيات على تلك المنطقة وذلك باستخدام رمز المقص، ومثل فلاتر سناب شات العادية فإنه سيكون هناك مجموعة مختارة من الصور والخلفيات الجديدة للاختيار من بينها يوميًا.

Snapchat backdrops

الفلاتر الصوتية والتي كانت متاحة في السابق فقط في خاصية عدسات الفلاتر الحية للواقع المعزز في سناب شات، تصل الآن في التحديث الجديد لتسمح للمستخدمين بإعادة ضبط أصواتهم بعد تسجيل مقطع الفيديو الخاص بهم، مع وجود مجموعة متنوعة من فلاتر الصوت المختلفة، كما يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء الفلاتر الجغرافية الخاصة بهم الآن والتي ستبدأ بسعر 5.99 دولار في قسم الطلب المسبق للفلاتر الجغرافية On-Demand Geofilters في الإعدادات.

Snapchat new backdrops

تلك هي الميزات الجديدة والفريدة من نوعها حاليًا في تحديث سناب شات الجديد، ولكن قد تكون فقط مسألة وقت قبل أن يقوم تطبيق إنستاجرام بنسخ تلك الميزات أيضًا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *