تقنيات متفرقة

آبل قد تستبدل بعض نماذج آبل ووتش الأصلية

قامت آبل اليوم بإبلاغ العاملين بمتاجر التجزئة ومقدمي خدمة آبل المعتمدين أن بعض نماذج الجيل الأول الأصلي من آبل ووتش تتطلب إصلاحات ويمكن استبدالها بنماذج السلسلة الأولى من آبل ووتش.

apple watch


اعلان





تقتصر البدائل المتاحة على نماذج الألمنيوم من آبل ووتش باللون الفضي، الرمادي، الذهبي والوردي اللامع؛ وستكون متاحة فقط في بعض البلدان والتي لم تحددها الشركة بعد.

ففي بعض البلدان يمكن استبدال أجزاء نموذج آبل ووتش الألومنيوم (الجيل الأول) بأجزاء ساعة آبل ووتش الألومنيوم السلسلة الأولى؛ الأجزاء المستبدلة يجب أن تعمل الآن بشكل جيد ويمك إيجادها في متاجر MobileGenius وأماكن الإصلاح المركزية.

نماذج ساعات آبل ووتش السلسلة الأولى التي تم تقديمها إلى جانب السلسلة الثانية من نماذج آبل ووتش في سبتمبر عام 2016 مماثلة تقريبًا لنماذج آبل ووتش الأصلية باستثناء المعالج؛ ففي نماذج السلسلة الأولى هناك معالج S1P مطور ثنائي النواة، وهو ما يشبه معالج S2 في السلسلة الثانية بدون مزايا نظام تحديد المواقع العالمي.

لم تعد منتجات آبل ووتش الأصلية مغطاة بضمان آبل لمدة عام، إلا أن العملاء الذين اشتروا خدمة AppleCare لساعاتهم لا يزالون مؤهلين لإجراء إصلاحات غير مدفوعة في مشاكل التصنيع لمدة عامين من تاريخ الشراء.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *