تقنيات متفرقة

Xiaomi تكشف ثلاث أجهزة جديدة تابعة لمنصة Mi

قدمت Xiaomi ثلاث منتجات جديدة من ضمن منصة أنترنت الأشياء Mi للشركة، حيث أعلنت الشركة عن بروجكتور Mi بالليزر، جهاز Ninebot Mini Plus وفرشاة أسنان Mi بالموجات فوق الصوتية.

Xiaomi-Ninebot-Plus-Mi-Laser-Projector-Mi-Ultrasonic-Toothbrush


اعلان





جهاز Ninebot Mini Plus هو جهاز تنقل يشبه جهاز سيجواي، وهو خليفة لجهاز Ninebot Mini الذي تم إصداره في أكتوبر 2015 للسوق الصيني، والذي تعدت مبيعاته 700000 وحدة، مما جعل الشركة تُقرر تقديم نسخة جديدة مُحدثة. الجهاز يأتي مع هيكل مُعزز من المغنيسيوم ليدوم مدة أطول، كما يمكن أن يتحمل الآن ما يصل إلى 100 كجم، وتوضح Xiaomi أن الجهاز يمكن أن يتنقل حتى 35 كم بشحنة واحدة. يأتي الجهاز أيضًا بجهاز تحكم يمكنك من خلاله التحكم في حركة الجهاز بدون هاتف ذكي أو يمكن توصيله بتطبيق على الهاتف والتحكم فيه من خلاله. يمكن أيضًا اختيار شراء كاميرا Mi Ninebot Plus التي يمكن توصيلها بالجهاز.

أما بروجكتور Mi بالليزر فقد أوضحت الشركة أنه كان يتم تطويره منذ أكثر من عامين، ويحتوي على تكنولوجيا الليزر الضوئي ALPD 3.0 التي قامت بتطويرها شركة Appotronics، بالإضافة إلى أن شركة Texas Instruments قامت بتطوير حلول DLP مخصصة للجهاز. وأضافت الشركة أن بروجكتور Mi بالليزر هو أول بروجكتور سينمائي بالليزر، ويأتي مع مكبرات صوت عالية الجودة وواجهة Mi للتلفاز.

فرشاة أسنان Mi بالموجات فوق الصوتية هي أول منتج من الشركة في مجال الرعاية الصحية الشخصية، ويمكن أن تهتز الفرشاة 31000 مرة في الدقيقة لضمان تنظيف الأسنان بشكل مثالي، وتحتوي الفرشاة على بطارية 700 مللي أمبير يمكن أن تعمل حتى 18 يوم بشحنة واحدة.

جهاز Ninebot Mini Plus سيكون مُتاح بسعر 515 دولار يوم 11 يوليو في الصين، أما فرشاة أسنان Mi فستُباع بسعر 29 دولار بدءًا من 18 يوليو؛ وكلا الجهازين سيكونان متاحين للشراء على الأنترنت وفي المتاجر بالصين. أما بروجكتور Mi بالليزر فسيباع بسعر 1471 دولار وسيكون مُتاح من 4 يوليو من خلال حملة التمويل الجماعي crowdfunding على تطبيق Xiaomi.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق