تقنيات متفرقة

Skype يحصل على أكبر عدد من التحديثات وإعادة التصميم في العشر سنوات الأخيرة



لم يكن من المتوقع لتطبيق Skype أن يدخل في ملعب خصائص Snapchat الشهيرة، إلا أن مايكروسوفت قررت هي الأخرى القيام بتحديث التطبيق وإضافة العديد من المزايا الرائعة الجديدة على غرار باقي التطبيقات التي اقتبست الكثير من Snapchat.

Skype


اعلان





كشفت Microsoft عن إصدارة جديدة معُاد تصميمها من تطبيق سكايب والتي تتوافر بها مجموعة من المميزات والترقيات المتوافرة في كلًا من Snapchat وFacebook، ومن هذه المميزات خاصية تبادل الصور أثناء المحادثات أو التقاط الصور أيضًا أثناء المحادثة، وأيضًا تم إضافة المزيد من الملصقات المبتكرة يمكنك إرسالها إلى الشخص الذي تحادثه سواء عن طريق الرسائل النصية أو خلال المحادثة عن طريق الفيديو.

أما إذا كنت تريد نشر و مشاركة صورك خارج المحادثات فيتيح لك التطبيق خاصية جديدة تسمى highlights والتي تمكنك من التقاط صور من اختيارك تراها جميع جهات الاتصال الخاصة بك، مثل خاصية Story التي توجد في تطبيقات Snapchat وInstagram وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

skype 2

عند الحديث عن جهات الاتصال، فإن الإصدار الجديد من سكايب يجعل عملية إيجاد أشخاص تعرفهم ولكن لا تكون على اتصال بهم سهلة للغاية، وتقول Microsoft بأن كل هذه المميزات ما هي سوى البداية، أيضًا سيتم إضافة ألعاب خلال المحادثات، وإن الإصدار الجديد من سكايب متوفر على نظام تشغيل Android ويتوافر قريبًا على iOS وأجهزة الحاسب الشخصي.

المصدر

 

 

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 − أربعة عشر =

إغلاق