الأكسسوارات والسماعات

Razer تطلق سماعات الرأس Thresher Ultimate اللاسلكية بصوت محيطي Dolby 7.1

أعلنت شركة Razer عن نموذجين من سماعات الرأس الجديدة كليًا Thresher Ultimate اللاسلكية وذلك خلال معرض E3 2017 الخاص بالألعاب، وستأتي هذه السماعات في نسختين أحدهما لدعم أجهزة Xbox One والأخرى لدعم أجهزة بلاي ستيشن 4 في حين جعلت كلا النسختين يدعمان أجهزة حاسوب سطح المكتب التقليدية.

razer thresher ps4


اعلان





سماعات Thresher Ultimate اللاسلكية الجديدة تأتي بدعم تقنية الصوت المحيطي Dolby 7.1، وتتميز أنها سماعات مريحة للغاية عند استخدامها لفترات طويلة؛ نظرًا لأن الأجزاء المخصصة للأذن مصنوعة من الجلد، كما تحتوي هذه السماعات على ميكروفون رقمي قابل للسحب، والجدير بالذكر أن النسخة المخصصة لأجهزة PS4 تحتوي على عدد من أزرار التحكم في صوت الألعاب والتوازن بينها وبين المحادثات الصوتية.

السماعات بإمكانها العمل بعيدًا عن الجهاز المتصل لمسافة تبعد حوالي 40 قدم، ويصل عمر بطاريتها إلى حوالي 16 ساعة متصلة. سماعات Thresher Ultimate الجديدة ستكون متاحة لطلبات الحجز المسبق في وقت قريب، وستكون متاحة للبيع في الأسواق في وقت لاحق من شهر يونيو بتكلفة 249$، وللتمييز بين كلتا النسختين يمكننا القول أن النسخة المخصصة لأجهزة Xbox One ستأتي ببعض اللمسات والخطوط الملونة بالأخضر في حين المخصصة لأجهزة PS4 ستكون باللون الأزرق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق