تقنيات متفرقة

هاتف Nubia Red Magic 7 يحصل على شهادة 3C مع دعم شحن بقوة 165 واط

أعلنت شركة Nubia التابعة لـ ZTE عن هاتف Red Magic 6 في شهر مارس بشحن 66 واط، والآن تستعد الشركة لإصدار Red Magic 7والذي قد يحطم جميع سجلات الشحن السريع على أي هاتف ذكي متاح بعد حصوله على شهادة 3C مع دعم لشحن بقوة 165 واط.

تعتبر أسرع هواتف Nubia الذكية في الوقت الحالي هي Red Magic 6 Pro و Red Magic 6s Pro، حيث تصل سرعتها إلى 120 واط. ومع ذلك، يمكنك الحصول على هذه السرعات في الموديلات الصينية للهواتف حيث إن إصداراتها الدولية محدودة بـ 66 واط. ومن ثم، إذا قررت Nubia إطلاق Red Magic 7 عالميًا، فقد لا يحصل الهاتف على 165 واط من الشحن على الوحدة الدولية.

ومع ذلك، حتى مع النسخة الصينية، فإن تقنية الشحن 165 واط من Nubia ليست أسرع شحن سلكي في الوقت الحالي، إذ ان تقنية HyperCharge من شاومي والتي تم طرحها في شهر مايو من هذا العام تعتبر الأفضل.

ويُقال إن تقنية HyperCharge 200W من شاومي ستدخل الإنتاج الضخم في يونيو 2022، لذا فإن فرص أن يكون Nubia Red Magic 7 أسرع هاتف ذكي متوفر تجاريًا عند الإطلاق أعلى نظرًا لأنه حصل بالفعل على شهادة 3C، ويمكنك أن تتوقع الحصول على المزيد الموافقات التنظيمية من الجهات المختلفة في الأسابيع أو الأشهر القادمة.

جدير بالذكر ان هناك معلومات مسربة تفيد بأن هاتف Red Magic 7 سيعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *