التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

Twitterتطلق تطبيق Engage لدعم المشاهير وذوي السلطة

يحظى المشاهير خلال الفترة القادمة باهتمام خاص من شبكة تويتر الاجتماعية، حيث أعلن مؤخراً عن تطبيق Engage الذي يطلق بشكل خاص لدعم المشاهير وذوي السلطة خلال الفترة القادمة، إلى جانب دعم المسوقين أيضاً.

يهدف تطبيق تويتر الجديد  Engage للعمل كتطبيق مستقل لتقديم خدمات أفضل للمشاهير، والمستخدمين ذوي السلطة وكذلك المسوقين، حيث تأمل تويتر من وراء ذلك إلى تنشيط منصتها وذلك بجعل مستخدميها من هذه الشريحة فعالين أكثر، وتطبيق Engage المستقل موجه لمجموعة التي تعرف في تويتر مجازاً ” بالمبدعين الأكثر شعبية” بهدف معلن هو مساعدتهم في التفاعل مع المعجبين، والحفاظ على اهتمام الجماهير.

Engage-twitter

ويقدم تطبيق Engage بعرض الفيديو، والصور المتحركة GIFs، الصور، وأنشطة تويتر الأخرى مما يسمح بتتبع أداء وكفاءة التغريدات ومواصلة الحوار حول المحتوى الخاص بالمستخدم، وذلك وفقاً لما ذكرت تويتر في حسابها الرسمي على blog.

ويأمل الموقع عن طريق ربط المشاهير بالمعجبين، أن تنعكس هذه الخطوة بشكل فعال وإيجابي على تويتر، أو أن يدعم ذلك حشد أكبر في حالة المسوقين عبر المنصة، وهي واحدة من أكبر اهتمامات تويتر في الوقت الحالي، حيث تسعى لنمو عدد مستخدميها والمشاركات عبر منصتها.

وفقاً لتويتر فإن تطبيق Engageيقدم تحليلات جديدة للتغريدات ليجعل من السهل على المشاهير مراقبة التعامل مع التغريدات الخاصة بهم، كما تقوم الشركة ببناء المزيد من التحليلات للتغريدات للتطبيقات المحلية منذ فترة الآن، بإضافة لوحة تتبع الانطباعات على تويتر.

ومن الواضح أن تويتر تهدف إلى مضاعفة إستراتيجية خدمة المسوقين، والشخصيات رفيعة المستوى والمشاهير، من خلال تقديم تجربة أدوات متخصصة، للدفع الأعمق باتجاه التطبيقات الاجتماعية للطرف الثالث والخدمات كما هو الحال الآن.

هذا وقد صرحت تويتر بأن تطبيق Engage سيكون اختيار المبدعين، لتحميل ونقد المحتوى مباشرة داخل التطبيق، ستكون محدودة على مجموعة فرعية من المستخدمين مع قاعدة أكبر من قواعد متابعة تويتر، كما سيتضمن تطبيق Engageترتيب المقترحات، والذي يهدف للمساعدة في تعريف فرص المشاركة رفيعة المستوى، وبعبارة أخرى اتجاه مؤشر المحتوى لتأليف تغريدات مستقبلية وذلك بهدف الحصول على ردود فعل أوسع من المتابعين، كما يدعم التطبيق  أيضاً ما أطلقت عليه Twitterوجهة النظر المؤثرة في المتابعين، وهي طريقة لمساعدة المستخدمين ذوي السلطة لنقل الإشارة لأهم النقاط لتلقي الردود والتعليقات.

لذا يمكنك اختصار فكرة تطبيق Engage الذي أصبح متاح للتحميل لمستخدمي iOS، وذلك عبر متجر الولايات المتحدة فقط، في نقاط صغيرة حيث يحدد التطبيق أداء حسابك مع الجمهور من متابعيك، ويوفر وسيلة مريحة وسهلة لمعرفة الإحصائيات الرئيسية الخاصة بك عبر تويتر، مثل الإعجاب، وإعادة مشاركة التغريدات الخاصة بك، ومشاهدات الفيديو، والوصول إلى مجموعات الجماهير والتغذية في الوقت الحقيقي من تغريدات المعجبين عبر تويتر الآن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تويتر منصة خصبة لم تدار بفكر لذلك تجد تحديثات مالها لازمة الى ان تجد البرامج تعدى 1 جيجا على الفاضي
    للمتابعة alwafimurad@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *