أخبار ساخنةالهواتف النقالة

سامسونج تكشف عن مستشعر الكاميرا المزدوجة الذي سيتم تزويد جلاكسي نوت 8 به



في مؤتمر MWC المقام بشنغهاي أعلنت سامسونج عن خط انتاج جديد من أجهزة استشعار الكاميرا تحت العلامة التجارية ISOCELL، وهي مقسمة إلى أربع علامات تجارية فرعية وهي ISOCELL Bright و ISOCELL Fastو ISOCELL Slim و ISOCELL Dual.

Dual Pixel ISOCELL


اعلان





وتعتبر آخر علامة تجارية هي الأكثر إثارة للاهتمام وهذا يعني أننا سوف نراها قريبًا في أحدث الهواتف الذكية من سامسونج المزودة بإعداد الكاميرا المزدوجة، ومن المرجح أن يكون هاتف جلاكسي نوت 8، الذي يشاع أن يتم الإعلان عنه إما في أواخر أغسطس أو في بداية سبتمبر، ولقد رأينا بالفعل مجموعة من الشائعات حول هذا الهاتف، وكذلك رأينا عدد قليل من مقاطع الفيديو التي تظهر نظام الكاميرا المزدوجة على ظهر الهاتف الذكي.

وقد تم التقاط صورة من مؤتمر سامسونج الصحفي في MWC، والتي بفضلها أصبحا نعلم الآن أكثر عن إعداد الكاميرا المزدوجة بالهاتف والتي من المرجح أن نراه لأول مرة في وقت قريب، فكما يشاع سوف تحتوي على اثنين من أجهزة الاستشعار بدقة 13 ميجا بكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وفتحة عدسة f/2.0، وحجم بكسل 1.12 ميكرو متر، ويتكون نظام الكاميرا المزدوجة من كاميرا ذات مستشعر أحادي اللون ومستشعر RGB، وهو نفس التكوين الذي رأيناه على عدد غير قليل من الهواتف الذكية الأخرى بما في ذلك هاتف هواوي P10.

ISOCELL Dual Camera Sensors galaxy note 8

وبطبيعة الحال، لم تؤكد سامسونج أن هاتف جلاكسي نوت 8 سوف يحتوي على إعداد الكاميرا المزدوجة، ولكن بناء على الشائعات التي صدرت مؤخرًا، بالإضافة إلى مستشعر ISOCELL Dual الجديد الذي تم الإعلان عنه، فإن احتمال حدوث هذا مرتفع جدا.

وبصرف النظر عن الكاميرات المزدوجة، من المتوقع أن هاتف جلاكسي نوت 8 سيأتي بشاشة مقاس 6.3 بوصة على الأقل، ومعالج Snapdragon 835، وذاكرة وصول عشوائي 4 أو 6 جيجابايت، كما أنه يأتي بدعم لقلم S Pen التي سيتم وضعه في الجزء السفلي من الجهاز.

المصدر

 

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق