إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير جديد يشير أن أمازون تعمل على إطلاق خط إنتاج جديد للهواتف تحت مسمى “Ice”



جاء في تقرير اليوم أن شركة أمازون تستعد لإطلاق خط إنتاج جديد لهواتفها، وأشار التقرير أن هذه الأجهزة ستأتي تحت الاسم الرمزي “Ice”، ومن الواضح أن الشركة تخطط لتحقق بهذه الفئة الجديدة نجاح كبير بعد الإخفاق الذي حققه هاتف Fire Phone منذ أن تم إطلاقه في عام 2014.

amazon fire phone


اعلان





الأجهزة الجديدة التي ستطرحها أمازون ستأتي بدعم تطبيقات جوجل مثل Gmail وGoogle Play وغيرهم الكثير، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء جاءت من خلال Gadgets 360 والتي نقلتهم عن مصدرين مجهولين أحدهما صرح بالفعل أن الشركة تختبر نسخة تجريبية جديدة من هاتف جديد.

عند الحديث عن المواصفات المتوقع أن يتم إدراجها في هاتف أمازون Ice الجديد، أن يأتي بشاشة كبيرة بمقياس 5.2 بوصة إلى 5.5 بوصة، يدعم وجود المعالج Snapdragon 435، كما أنه من المتوقع أن يأتي بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت، بالانتقال لمواصفات الكاميرا المتوقعة، فإن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية 13 ميجابكسل، مع وجود مستشعر في الخلف للتعرف على بصمات الإصبع، سيدعم الهاتف نظام تشغيل أندرويد 7.1.1 Nougat، ومن المتوقع أن تبدأ تكلفته من 93$.

تجدر بنا الإشارة أن ميزة دعم الهاتف الجديد لمتجر جوجل بلاي ستكون الميزة الأفضل التي ستجعله يحقق النجاح المنشود للشركة وستكون نقطة المفارقة بينه وبين هاتف أمازون السابق Fire Phone، لكن الهاتف الجديد وفقًا لما ذكرته التسريبات أنه سيفتقر لوجود المساعد أليكسا، لكن أمازون لازالت لديها الفرصة لإدراجه في سلسلة هواتفها القادمة.

وفقًا لما صرحته التسريبات، أمازون تستعد لإطلاق هاتف واحد جديد من هواتفها للبيع في الهند خلال هذا العام، ولا توجد أية تصريحات أخرى بشأن إطلاقه في الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − واحد =

إغلاق