تقنيات متفرقةشاشات التلفاز وملحقاتها

بدأ بيع أجهزة تلفاز Vizio فئة M وP بدقة 4K

حازت تلفزيونات Vizio الفئة M على الاهتمام عندما تم عرضها في أبريل الماضي؛ فهي تقدم جودة صورة أفضل من الأجهزة الأغلى سعرًا. والآن فقد بدأت الشركة شحن أجهزة التلفاز من الفئة M والفئة P في الولايات المتحدة، وتعتبر الفئة M من الأجهزة المتوسطة وهي تبدأ من سعر 700 دولار للنماذج مقاس 55 بوصة وتصل إلى 2500 دولار للنماذج مقاس 75 بوصة؛ أما الفئة P الأعلى فستبدأ من سعر1000 دولار لمقاس 55 بوصة وتصل إلى 3500 دولار لمقاس 75 بوصة.

Vizio TV


اعلان





كلا النموذجين بهما الآن دعم لأكثر من مليار لون ونسبة سطوع أعلى، وهي المميزات التي من المفترض أن تقدم صورة أكثر دقة، وهو ما يعتبر تحديث كبير للأجهزة من الفئة M المتوسطة والتي تقدم دقة HDR. تأتي الأجهزة من الفئة P بمستوى إضاءة ممتاز وحركة أكثر سلاسة، مع 128 ضوء LED ومعدل تحديث 240 هرتز؛ أما الأجهزة من الفئة M فتأتي مع 32 ضوء LED ومعدل تحديث 120 هرتز وهو ما يعتبر مناسب بالنسبة لسعرها.

في كلا النموذجين تم استبدال تابلت الأندرويد بجهاز تحكم تقليدي وتطبيقات SmartCast مدمجة بالتلفاز من خلال التحديث المقرر أن يصل هذا الصيف، حيث توضح Vizio أن أغلب الأشخاص كانوا أما يستخدمون هواتفهم أو يتوقون لأجهزة التحكم التقليدية، لذا فهي فقط تحاول إرضاء الاذواق الحالية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق