الهواتف النقالة

الكشف عن هاتفي Vivo X9s وVivo X9s بلس في 6 يوليو

تستعد شركة Vivo حاليًا للكشف عن هاتفين جديدين في الأسبوع الأول من يوليو وهما هاتف Vivo X9s وهاتف Vivo X9s بلس، وكانت الشركة قد قامت مؤخرًا بنشر ملصق ترويجي للإعلان عن ميعاد الكشف عن الهواتف في 6 يوليو؛ لكن الشركة لم تعلن عن أي تفاصيل بخصوص ميعاد توافره في السوق أو السعر. التفاصيل بخصوص هاتف X9s قليلة أما هاتف X9s بلس فقد تم رصده على موقع هيئة TENAA الصينية والتي كشفت عن أغلب المواصفات.

Vivo X9s And X9s Plus


اعلان





ووفقًا للتفاصيل التي تم كشف عنها في مايو الماضي فأن هاتف Vivo X9s بلس سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1920×1080 ومعالج -لم يتم الكشف عن نوعه بعد-بتردد 1.95 جيجاهيرتز، بالإضافة لذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 64 جيجابايت. ويركز الهاتف الجديد على كاميرا السيلفي ومن المتوقع أن يأتي بكاميرا أمامية مزدوجة الأولى بدقة 20 ميجابيكسل والثانية بدقة 8 ميجابيكسل من أجل تأثيرات عمق المجال. ومن المفترض أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 16 ميجابيكسل وأن يحتوي على بطارية 3920 مللي أمبير ويعمل بنظام أندرويد Nougat 7.1.1. هذا بالإضافة إلى دعم شبكات VoLTE، شبكات TD-LTE وشبكات FD-LTE وشبكات بلوتوث بالإضافة لهيكل معدني بالكامل.

ولم يتضح بعد ما الذي سيقدمه هاتف Vivo X9s بالمقارنة مع هاتف Vivo X9s بلس؛ لكن من المرجح أن يأتي هاتف X9s بشاشة أصغر ونظام أقل قوة وبطارية أصغر. إلا أنه من المتوقع أن يأتي بنفس الكاميرا الموجودة في X9s بلس ونفس حجم الذاكرة الداخلية بالإضافة لنفس نسخة نظام التشغيل أندرويد. ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة أو الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *