بيانات صحفية

Nothing تحقق مبيعات قياسية في الساعة الأولى من إطلاق هاتفها الذكي الجديد Phone (2a)

هاتف Phone (2a) يحظى بشعبية هائلة بين العملاء حيث تم بيع 60 ألف وحدة خلال 60 دقيقة فقط، ليكون الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء المنطقة. 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 20 مارس 2024: Nothing تحتفل بمحبي العلامة التجارية من خلال الإعلان عن المبيعات المذهلة لهاتف Phone (2a)، حيث شهدت الشركة طلباً لا يصدق على Phone (2a) هاتفها الذكي الذي تم إطلاقه حديثاً، وتم بيع 60 ألف وحدة خلال ساعة واحدة فقط بعد المبيعات العالمية المفتوحة في 12 مارس. ويعادل ذلك بيع 1000 وحدة من هاتف Phones (2a) كل دقيقة. أما على الصعيد العالمي، فحقق هاتف Phone (2a) رقماً قياسياً حيث تم بيع 100 ألف وحدة، خلال الـ24 ساعة الأولى منذ الإعلان عنه. 

قال كارل باي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Nothing: “يعيد هاتف Phone (2a) تقديم فئة غالباً ما يتم تجاهلها، ويوفر ابتكارات Nothing الفريدة لملايين المستخدمين الجدد حول العالم. ويُعدّ بيع 100 ألف وحدة خلال 24 ساعة فقط رقماً قياسياً. ونودّ أن نشكر مجتمعنا وشركائنا وفريقنا على ثقتهم بنا!” 

أظهرت الأرقام المبكرة من تجار التجزئة في جميع أنحاء المنطقة اهتماماً كبيراً بالهاتف الذكي الجديد الذي يعتبر أحدث الأجهزة متوسطة السعر. 

من جانبه قال ريشي كيشور غوبتا، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى Nothing: “شهدنا في الإمارات العربية المتحدة اهتماماً مماثلاً بمنتجات العلامة التجارية خلال عرض #100Drops الحصري في شرف دي جي يوم 6 مارس، حيث كان عشاق العلامة يصطفون لساعات كي يكونوا أول من يحصل على الهاتف. وتم بيع 100 وحدة خلال 22 دقيقة فقط”. 

قال محمد البدري، مدير مجموعة إيروس: “شهدنا باعتبارنا الشريك الموزع الرئيسي في دبي اهتماماً غير مسبوق بهاتف Phone (2a) من Nothing، حيث أظهرت الأرقام المبكرة طلباً هائلاً على الهاتف. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا مع Nothing وجلب التقنيات المتطورة إلى عملائنا”. 

يتميز الهاتف بمعالج فريد من نوعه وكاميرا خلفية مزدوجة استثنائية بدقة 50 ميجابكسل وشاشة AMOLED مرنة فائقة السطوع ونظام تشغيل سهل الاستخدام يوفر تجربة سريعة وسلسة مع كل تفاعل. واستطاع هاتف Phone (2a) الارتقاء إلى قمة قائمة الأكثر مبيعاً لدى مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية خلال أيام قليلة. وتعدّ متاجر شرف دي جي ولولو هايبر ماركت ونون في الإمارات العربية المتحدة أبرز ثلاثة متاجر على أمازون في جميع أنحاء المنطقة. 

تفخر مكتبة جرير، الشركة الرائدة في تجارة التجزئة للهواتف الذكية بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن الإطلاق الحصري لهاتف Phone (2a) الذي يعتبر إضافة مهمة إلى مجموعتها الحديثة من المنتجات التقنية. وعلّق ناصر عبد العزيز العقيل، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مكتبة جرير على إطلاق هاتف Phone (2a) مؤخراً والنجاح الذي أحرزه باعتباره “إنجازاً محورياً في رحلة العلامة التجارية الواعدة”. ويؤكد هذا الإطلاق على التزام مكتبة جرير بتسهيل وصول العملاء إلى التقنيات المبتكرة ويعزز مكانتها كشركة رائدة في مجال البيع بالتجزئة في المنطقة. وأضاف: “يُعدّ نجاح هاتف Phone (2a) دليلاً آخر على التزام الشركة الراسخ بتوفير أحدث الابتكارات التقنية في السوق السعودي“. 

كما انضم راكيش مادور، المدير التنفيذي للعمليات في شرف دي جي إلى تهنئة Nothing على الإطلاق الحصري لهاتف Phone (2a)، وهو أول إطلاق عالمي يحدث في شرف دي جي. وقال: “أتقدم بأحر التهاني إلى Nothing على الإطلاق المتميز لهاتف Phone (2a). وإنه لشرف كبير أن يستضيف شرف دي جي الظهور الأول والحصري لهذا الجهاز المبتكر ليكون أول إطلاق له في العالم. ويعكس نجاح الإطلاق الترقب الكبير لدى المستهلكين للحصول على أحدث التقنيات. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا الإنجاز ونتوقع استمرار النجاح في تعاوننا مع Nothing”. 

للمزيد من المعلومات وآخر المستجدات حول Nothing، تفضلوا بمتابعة حسابات الشركة على Instagram وTwitter، أو قوموا بزيارة Nothing.tech. 

حول Nothing: 

تأسست شركة Nothing في عام 2020 لجعل التكنولوجيا ممتعة. حصل هاتفها الذكي الافتتاحي، Phone (1)، على جائزة أفضل اختراعات من قبل مجلة Time لتصميم الهواتف الذكية المبتكرة. من خلال التصميم الحديث وابتكار واجهة المستخدم، تقوم الشركة المقرَّة في لندن بخلق نظام بديل من المنتجات التقنية للشباب الإبداعي. 

في عام 2023، قامت الشركة بإطلاق هاتف Phone (2) لاستحقاق اعتراف واسع من مجتمعها ووسائل الإعلام وعشاق التصميم، مما ساهم في تحقيق إرسال مليوني وحدة عبر مجموعة منتجاتها في غضون أقل من ثلاث سنوات. 

حتى الآن، أطلقت Nothing ثلاث منتجات صوتية، وهاتفين ذكيين، ومنذ سبتمبر 2023، علامة فرعية: CMF by Nothing. جميع منتجات Nothing تم تطويرها بالتعاون الوثيق مع مجتمعها، الذي يضم أكثر من 8000 مستثمر خاص، وتُصنع بمراعاة الاستدامة في المقام الأول. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *