الهواتف النقالة

Xiaomi تستعد لإطلاق هاتف Mi Max 2 بمميزات رائعة

أعلنت شركة Xiaomi قبل عدة أيام عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد Mi Max والذي سيأتي بمقياس شاشة 6.44 بوصة بدقة عرض 1080p وحتى الآن لا توجد أية أنباء عن إطلاقه خارج الصين.

هاتف Mi Max 2 سيأتي بتصميم معدني وتحيطه من الحواف العلوية والسفلية خطوط الهوائي، والمميز في هذا الهاتف أنه سيأتي بحواف رقيقة مثل هاتف Mi Max، كما سيدعم هذا الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع على الجزء الأمامي من الهاتف وكذلك مستشعر IR ومكبرات ستيريو.


اعلان





Xiaomi Mi Max 2

هاتف Mi Max سيأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 625 وهو نفس المعالج الذي يدعم جهاز Redmi Note 4، كما سيدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت ويمكن للمستخدم إمدادها من خلال بطاقات micro-SD، وسيبدأ سعر الهاتف من 247$ للنسخة التي تدعم الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 64 جيجابايت، وسيكون سعر النسخة التي تدعم الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت والذاكرة الداخلية 128 جيجابايت 291$.

أعلنت الشركة أن هاتفها المرتقب سيأتي بكاميرا مميزة 12 ميجابكسل مزودة بمستشعرIMX 386 ومزودة بميزة الضبط التلقائي للصور ” Phase Detection Autofocus”، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وعند الانتقال للحديث عن البطارية فسيأتي الهاتف ببطارية مميزة سعتها 5,300Mah والتي يمكنها العمل لمدة يومين على التوالي، كما سيدعم الهاتف ميزة الشحن السريع Qualcomm’s Quick Charge 3.0 بالإضافة إلى دعمه لتقنية Parallel Charging التي تمكنك من استخدام الهاتف أثناء الشحن.

الجدير بالذكر أن هاتف Mi Max الذي تم إطلاقه العام الماضي قد ظهر بنسختين أحدهما بدعم المعالج كوالكوم Snapdragon 650 وذاكرة عشوائية 3 جيجابايت والثانية بمعالج Snapdragon 652 وذاكرة عشوائية 4 جيجابايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق