الهواتف النقالة

Xiaomi تحقق رقم قياسي في مبيعات جهاز Mi Max وتتوقع المزيد من Mi Max 2

خلال إعلان شركة Xiaomi عن نتائج مبيعاتها لهذا العام، تم التصريح أن هاتف Mi Max الذي تم إطلاقه في شهر مايو العام الماضي حقق نسبة مبيعات تُقدر بحوالي 3 مليون وحدة حتى الآن، ومن الغريب أن نلاحظ أن حوالي 1.5 وحدة تم بيعها فقط خلال أول شهرين من إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

Xiaomi Mi Max


اعلان





أضافت الشركة أنها تأمل بالفعل أن يحصل الهاتف الجديد Xiaomi Mi Max 2 على نفس شعبية النسخة السابقة منه، والذي سيأتي بشاشة 6.44 بوصة بدقة Full HD كما سيدعم بطارية 5,300 mAh والتي يمكنها شحن حوالي 68% خلال ساعة واحدة.

الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف الجديد Xiaomi Mi Max 2 سيدعم وجود المعالج Snapdragon 625 كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبالنسبة للتخزين الداخلي فسيكون المستهلك أمام خيارين إما 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، كما يأتي الهاتف مزود بكاميرا 12 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف وجود مستشعر لبصمات الإصبع على الجزء الخلفي بالإضافة إلى مستشعر IR، ونظام تشغيل أندرويد Nougat بواجهة MIUI 8.

بالنسبة لتكلفة الهاتف الجديد Xiaomi Mi Max 2 فسيتم بيع النسخة التي تدعم ذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 245$ في حين نسخة 128 جيجابايت ستأتي بسعر 290$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق