Games

 Pro Evolution Soccer 17 قادمة على الهواتف هذا الشهر

سيظل دائما هذا الصراع الأبدى بين لعبتي كرة القدم الأكثر شهرة FIFA و Pro Evolution Soccer) PES) لاستمالة القدر الأكبر من المحبين والمشجعين وكذلك المشترين وبين الكثير من الإصدارات المتنافسة على منصات الألعاب المختلفة وكذلك الهواتف، فإذا كنت أحد محبي لعبة PES17 فالخبر السار أن Konami مطور اللعبة تستعد لطرحها على الهواتف (iOS وAndroid) في وقت لاحق من هذا الشهر، وهذا بعد إصدارها في أستراليا ديسمبر الماضى.

حيث سيتضمن هذا الإصدار على الهواتف (المجاني) العديد والمزيد من الفرق المرخصة الرسمية و اللاعبين والملاعب، بما في ذلك الأندية والفرق الوطنية، بالإضافة إلى ترخيص دورى أبطال أوروبا.


اعلان





Pro Evolution Soccer 17 phone

في حين يؤكد مطورها أن اللعبة تم تعديلها بصورة جيدة للتناسب مع الهواتف والمفترض أن يجعل تجربة اللعب أكثر واقعية وسلاسة مع رسوميات رائعة، فاللعبة كرة القدم هي بالفعل ظاهرة عالمية وPES 2017 تكرم هذا التقليد مع واجهة مترجمة لـ 10 لغات مختلفة بالإضافة إلى تعليق اللعب.

حيث تتألف اللغات من الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، الاسبانية، البرتغالية، البرازيلية، واليابانية، الكانتونية، والماندرين الصينية.

الجدير بالذكر أن هذا ليس الإصدار الأول من Konami في ساحات الهواتف، فبطبيعة الحال كانت هناك العديد من ألعاب PES على الهواتف المحمولة منذ عام 2010.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق