الهواتف النقالة

HTC تطلق رسميًا هاتفها الجديد HTC U11 بميزة Edge Sense

أعلنت شركة HTC اليوم خلال المؤتمر بشكل رسمي عن هاتفها الجديد HTC U11 والتي تطابقت الكثير من مواصفاته مع المواصفات التي أظهرتها التسريبات خلال الفترة الماضية.

htc u11 silver


اعلان





جاء هذا الهاتف بميزة رائعة ربما تكون الميزة الأفضل على الإطلاق وهي ميزة الحواف اللمسية ” Edge Sense” والتي تسمح للمستخدم بالتحكم في الكثير من الإجراءات من خلال الحواف الجانبية للهاتف، كما يمكن أيضًا التحكم في تخصيص مدى حساسية الضغط للقيام بالأوامر المختلفة.

تم الإعلان أيضًا أن الهاتف سيتضمن تطبيق Sense Companion وهو المساعد الشخصي الذي يقدم للمستخدم بعض التذكيرات والاقتراحات على أساس عاداته في استخدام الجهاز، الهاتف أيضًا يدعم وجود المساعد Google Assistant وسيكون المساعد Amazon Alexa متاح على الهاتف في بعض الأسواق فقط.

اتضح خلال مؤتمر اليوم أن ميزة “360 real-life recording” لم تكن تشير على الإطلاق إلى الكاميرا، ولكن تبين أن هذا يشير إلى أن الهاتف يدعم ميزة تسجيل الصوت ثلاثي الأبعاد وذلك على أساس أن الهاتف يتضمن 4 ميكروفونات، سيدعم الهاتف أيضًا تقنية الصوت Hi-Res Audio ويحتوي على مكبرات BoomSound Hi-Fi Edition.

ذكرت الشركة أيضًا أن هاتفها الجديد HTC U11 سيدعم وجود معالج Snapdragon 835 بالإضافة إلى أنه يتضمن وجود ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت القابلة للزيادة في هواتف الولايات المتحدة الأمريكية، في حين أنه في بعض الأسواق الأخرى سيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وتخزين داخلي 128 جيجابايت.

وكما علمنا من التسريبات والتقارير السابقة أن الهاتف سيأتي بشاشة QHD Super LCD 5 بزجاج Gorilla Glass 5 وذلك بمقياس 5.5 بوصة. الهاتف يأتي بكاميرا خلفية 12 ميجابكسل بتقنية UltraPixel- 3 مع عدسة بفتحة f/1.7، كما تدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري وفلاش LED مزدوج بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K ومقاطع فيديو الحركة البطيئة بحيث يمكنها التقاط 1080p بمعدل 120 إطار في الثانية الواحدة.

HTC 11 U-

بالنسبة للكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجابكسل ويمكنها التقاط مقاطع فيديو بدقة 1080p Full HD بالإضافة إلى دعم ميزة التقاط الصور السيلفي البانورامية، وعند الانتقال للحديث عن تقنيات الاتصال الخاصة بالهاتف نلاحظ أنه يدعم وجود منفذ USB Type-C بالإضافة إلى بلوتوث 4.2، واي فاي 802.11ac  بالإضافة إلى NFC وGPS، كما أن الهاتف سيدعم وجود منفذ سماعة الرأس 3.5m، وسيأتي الهاتف بنسخة تدعم وجود بطاقة اتصال واحدة بدعم تقنية 4G LTE بسرعة 1Gbps في حين أن نسخة البطاقتين تدعم سرعة 800Mbps.

الهاتف الجديد يتضمن وجود بطارية بسعة 3,000 mAh والتي تدعم ميزة الشحن السريع Qualcomm’s Quick Charge 3.0، وعند الحديث عن تصميم الهاتف الخارجي فإنه يتميز بتصميم رائعة بأبعاد 153.9× 75.9× 7.9 m ويزن 169 جرام. الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف سيعمل بنظام Android 7.1 Nougat بواجهة HTC Sense، كما أنه يدعم ميزة مقاومة المياه والأتربة بتصنيف IP67 بحيث يمكنه العمل تحت سطح الماء لمدة 30 دقيقة.

أعلنت الشركة أن الهاتف سيكون متاح بالفعل في كافة الأسواق العالمية ابتداءً من اليوم بسعر 825 دولار وسيأتي بعدد من الألوان الرائعة مثل الأزرق، الأسود، الأبيض والأحمر.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق