الحاسبات والأجهزه اللوحيه

HP وAcer تعلنان عن أجهزة حاسوب محمولة جديدة بنظام Windows 10 S بسعر 299 دولار



بعد إعلان مايكروسوفت عن نظام التشغيل Windows 10 S أعلنت كلًا من شركة Acer وHP عن أجهزة حاسوب محمول جديدة تعمل بنظام التشغيل الجديد الذي يسمح فقط بالحصول على التطبيقات من متجر ويندوز، ويباع كلا الجهازين بسعر 299 دولار.

acer travelmate spin


اعلان





أطلقت شركة Acer على جهازها الجديد اسم TravelMate Spin B1، وهو يعتبر أول جهاز متحول للشركة تحت مسمى TravelMate وهو متاح الآن بسعر 299.99 دولار. ويحتوي الجهاز على شاشة لمسية 11.6 بوصة بدقة 1080p، يأتي الجهاز بتصميم من المطاط لمقاومة الصدمات ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل، يدعم وجود معالج Celeron ويحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة إضافية 64 جيجابايت ويدعم وجود القلم إلكتروني stylus.

أما شركة HP فقد أطلقت على جهازها اسم ProBook x360 Education Edition، وهو الجهاز الذي يأتي بمقياس شاشة 11.6 بوصة بدقة 1366×768 بيكسل، ويتضمن تصميمه أيضًا وجود مطاط لمقاومة الصدمات ولوحة مفاتيح مقاومة للسوائل، يدعم وجود معالج Celeron ويتضمن وجود ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة إضافية 64 جيجابايت.

كما أعلنت مايكروسوفت عن حاسوب Surface المحمول الذي سيعمل بنظام تشغيل Windows 10 S ويدعم وجود معالج Core i5 وتم عرضه بتكلفة 999 دولار.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق