الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Dell تكشف عن جهاز Inspiron المتوسط للألعاب

تحاول Dell تقديم حواسيب ألعاب ذات سعر معقول أكثر من حواسيب Alienware، وكان آخر الحواسيب التي قدمتها هو حاسوب Inspiron للألعاب؛ والذي يبدأ من سعر 600 دولار لكن يمكن تحديثه لحاسوب ذو قدرات أعلى وأغلى.

النسخة الأساسية من هذا الجهاز تأتي بمعالج AMD A10، ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، قرص صلب 1 تيرا بايت ووحدة معالجة رسوميات AMD Radeon RX560 التي تُباع منفصلة بسعر 99 دولار وهي واحدة من النماذج المنخفضة في خط AMD لبطاقات الرسوميات.


اعلان





Dell Inspiron

يمكن تحديث هذه المواصفات قليلًا ليعمل الجهاز بمعالج Ryzen 7، ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت، وحدة GeForce GTX 1060 لمعالجة الرسوميات وقرص تشغيل SSD. ويمكن دعم الجهاز بالتبريد السائل، الإضاءة وجوانب شفافة تُمكنك من رؤية المكونات الداخلية.

لكن كل هذه التحديثات لن تكون متوفرة عند الإطلاق، ولم تقدم Dell أي معلومات عن التسعير إلا أن هناك أقاويل أن السعر سيكون حوالي 2000 دولار وهو أعلى بكثير من السعر الأساسي للجهاز، مما سيسمح للشركة باستهداف شريحة أعرض من اللاعبين الذين يرغبون بدفع أسعار مختلفة.

وكانت الشركة قد أعلنت في بداية هذا العام عن حاسوب Inspiron 14 وحاسوب Inspiron 15 واللذان كانا يعتبران حواسيب ألعاب محمولة أقل تكلفة، ويبدو أن الشركة تنوي توسع خط إنتاجها من أجهزة Inspiron لتناسب اللاعبين الذين على استعداد لدفع سعر باهظ.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق