تقنيات متفرقة

ASUS تستعد لإطلاق هاتف ZenFone AR في الولايات المتحدة في شهر يوليو



قامت شركة ASUS بالكشف عن هاتفها الجديد ZenFone AR في مؤتمر Google I/O، والذي يعد الهاتف الثاني عالميًا ضمن مشروع Tango، وأول هاتف Asus يدعم خاصية Daydream.

ZenFone AR


اعلان





كان قد اقترب من إطلاقه والإعلان الرسمي له، وسيكون متاح في الولايات المتحدة هذا الصيف لدى شركة Verizon، وأكد الرئيس التنفيذي للشركة (Jerry Shen) بأن الهاتف سيتم إطلاقه في تايوان في منتصف شهر يونيو، ثم سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة في نهاية شهر يونيو أو أوائل شهر يوليو.

وفقًا لاختبارات ASUS الخاصة أكدت على أنه هناك حوالي 40 إلى 50 تطبيق من أصل 100 تطبيق من تطبيقات Tango سيدعم تشغيلهم هاتف ZenFone AR، وقال (Jerry Shen) بأنه من المتوقع أن يصل عدد التطبيقات أكثر من ألف تطبيق وتحديث المزيد من التطبيقات لنظام التشغيل Nougat، وستقوم شركة ASUS باستضافة مؤتمرات المطورين من جوجل، وسيكون هناك مؤتمر في تايوان في شهر يوليو المقبل.

سيقوم الهاتف بتقديم تجربة مميزة لتقنية الواقع المعزز والتي يتم تطبيقها عن طريق كلًا من تطبيق BMW i Visualiser app وLowe’s Vision و iStaging و Matterport Scenes، وأيضًا سيدعم الهاتف معالج كوالكوم Snapdragon 821 المميز، وتم الاهتمام والتركيز على تحسين معالج الإشارات الرقمية Hexagon 680 بشكل كبير، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بإصدارين الإصدار الأول سيأتي بذاكرة تخزين عشوائي 8 جيجابايت والإصدار الثاني بذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت.

zenfone AR 2 305172

عند المقارنة بينه وبين هاتف Phab 2 Pro سنجد أن هاتف ZenFone AR هو الخيار الأفضل لمن يفضلون تكنولوجيا الواقع الافتراضي والمعزز.

المصدر

 

الوسوم

عبدالله هليل

محرر مهتم بأحدث تقنيات الهواتف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق